0
الدمام / ياسمين العنزي : 

صرح المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي تفاصيل مقتل مواطنة ستينية طعنا داخل غرفتها بمنزلها في مدينة الدمام.
وأشار إلى أن القتيلة وجدت مقتولة داخل المنزل الذي تقطن فيه هي وأبناؤها، ولم يتم إيجاد دلائل واضحة لتوجيه الاتهام لشخص محدد في بداية الأمر.
وأضاف بأن الاستمرار في التحريات أدى إلى حصر الاشتباه في خادمة أفريقية في العقد الرابع، سبق لها العمل مؤقتا بمنزل القتيلة قبل 10 أيام من وقوع الحادثة، إلا أنها هربت من المنزل بالتزامن مع فقدان أحد المفاتيح.
ولفت الرقيطي إلى أنه بعد عمليات بحث موسعة تم العثور على الخادمة الأفريقية في مكتب المتابعة الاجتماعية (التسول)، وكانت قد سلمت نفسها للمكتب بدافع رغبتها في السفر لبلادها.
وأفاد بأنه بعد مطابقة الآثار الحيوية المرفوعة من مكان الجريمة تم ثبوت تورط الخادمة في حادثة القتل، وإحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى