0
الرياض / محمد الدوسري : 
هنأ  وزير الداخلية  الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية أسر وذوي شهداء الواجب بمناسبة حلول عيد الفطر
وقال سموه // بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1435هـ يسرني أن أتقدم بخالص التهنئة لأسر وذوي شهداء الواجب من رجال الأمن البواسل الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن دينهم وحماية لوطنهم ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ،وأن يجعل منزلتهم مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين //.
وأضاف سموه // كما أسأل الله أن يمد إخوانهم رجال الأمن بعونه وتوفيقه وتسديده للقيام بمهماتهم الجليلة في حماية العقيدة والوطن، مؤكداً أن قيادتنا حريصة على أمن وسلامة المواطن والمقيم وباذلة في سبيل ذلك كل ما يمكن للدفاع عن الدين الحنيف وحماية مكتسبات الوطن وإنجازاته //.
المبارك .



























إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى