0
بيشة / صايل الشهراني ( واس)  

أبرزت خيمة الشعراء من خلال الفعاليات المقامة ضمن مهرجان البادية الثاني ملامح الحياة التاريخية لمواطن بيشة , وتضمنت الخيمة العديد من البرامج التراثية والأمسيات الشعرية والمحاورات والروايات من خلال برنامج ليالي تراثية تناولت عدداً من القصائد التي اشتهرت بها بيشة ، وما تطرق إليه الأدب السعودي.
وتعد الخيمة فعالية مميزة في المهرجان , حيث أسهمت في دعم الشعر ، ومكنت شعراء بيشة من الالتقاء بشعراء الساحة الشعبية السعودية.
وأكد المشرف على خيمة الشعراء مبارك الشهراني أن الخيمة استضافت أكثر من 30 شاعراً وقاصاً , وسيتم الالتقاء بهم في متحف قرية ابن هتيل التاريخية اليوم ضمن فقرات الخيمة الشعبية التي تذيعها إذاعة الرياض.
يذكر أن المهرجان انطلق مساء الخميس الماضي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة , وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار , وعدد من شيوخ القبائل

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى