0

زوايا - مها محمد : 
حدثت مشادة كلامية بين الفنانه هيا الشعيبي والفنان طارق العلي في برنامج تلفزيوني بث قبل ايام في إحدى القنوات الفضائية وفي سيناريو المشادة الكلامية قالت الشعيبي لطارق العلي " كل ماطلعت واحد تقعد تعايره " !! ، امتد النقاش الى تناول سيرة بيت الحساوي وه ما اغضب الشعيبي التى رفضت قيام العلي بالتقليل من اعمالها ونجوميتها 

وذكرت مصادر صحفية ان خلاف العلي وزميلته الشعيبي  وصل إلى أروقة المحاكم في الكويت، بعدما تراشقا الاتهامات، ونسيا " عشرتهما الفنية بينهما التي امتدت لأعوام.
واصبح خلاف العلي والشعيبي حديث الوسط الفني الخليجي، لا سيما أنهما شكّلا ثنائياً قوياً طوال الأعوام الماضية، آخرها في برنامج " طارق وهيونة "  على قناة  "إم بي سي"
وبدأت شرارة الخلاف حينما كشف طارق عن نشر زميلته الشعيبي صوراً في موقع «أنستغرام» مسيئة له، ووجّه لها أصابع الاتهام بإخلال تعاقدها مع شركة «فروغي» للإنتاج الفني أثناء عرض مسرحية «تحت الصفر» في قطر، وعدم السفر إلى دبي لتقديم عروض المسرحية هناك، وقال: «لا أعرف سبب غضب هيا الشعيبي مني».
ولم تصمت الشعيبي عن اتهامات زميلها العلي الذي ساهم في ظهورها من خلال منحها أدوار بطولة في مسلسلاته ومسرحياته وبرامجه، بل ردت عليه من خلال مؤتمر صحافي عقدته أخيراً في الكويت، بقولها: «انتهزت فرصة توقف عروض المسرحية مدة شهرين، فأجريت عملية شفط دهون وتعبت منها كثيراً، وعلى رغم ذلك تحاملت والتزمت بعقدي وصعدت الى المسرح، ولاحظت تغيراً في معاملتهم معي، لكنني لا أريد اللجوء إلى القضاء، وأريد حقي فقط وأنهي الموضوع». وأكدت أنها لن تتعاون مع العلي مرة أخرى، نافية أن تكون بداية مشكلتهما منذ عرض الجزء الثالث من «طارق وهيونة».
وامتد خلاف طارق ورفيقة دربه الى أروقة المحاكم، فأوكل كل طرف محامياً، إذ أصدر مكتب المحامي ناصر العجمي الممثل القانوني لمركز «فروغي» للإنتاج الفني (التي تنتج أعمال العلي) بياناً أكد فيه أن القضية المرفوعة ضد هيا الشعيبي بسبب إخلالها وعدم التزامها بتنفيذ العقد المبرم بينهما في شأن أداء دورها التمثيلي بمسرحية «تحت الصفر».
وأضاف البيان: «نص العقد المبرم معها على أنه لا يحق لها إنهاء أو فسخ هذا العقد من دون موافقة مركز «فروغي» للإنتاج الفني، إضافة الى التزامها بأداء دورها التمثيلي بالمسرحية، وعدم التأخير أو التخلف عن حضور البروفات والعروض في المواعيد المحــددة مـــن مركز «فروغي»، والتزامها بأداء دورها بكل العروض المسرحية داخل الكويت وخارجها».
ودافعت المحامية نيفين معرفي عن موكلتها الشعيبي في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الممثلة الكويتية، بقولها: «العقد المبرم بين هيا وطارق ينص على أنه في حال وجود أي عارض صحي من حق الشعيبي أن تأخذ إجازة»، مؤكدة أنه لا يحق للعلي أن يضربها، باعتبارها قضية أخرى، إضافة الى الشتم والسب اللذين وجّههما لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومشكلة طارق وهيا تثبت أن «الثنائيات» في الوسط الفني الخليجي لا تستمر حتى لو شكّلت حضوراً طاغياً، بدليل افتراق عبد الحسين عبدالرضا وسعد الفرج، وعبدالله السدحان وناصر القصبي.
اليكم المقطع 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى