0
الباحة - نورة الزهراني ( واس) : 

حددت اللجنة المنظمة لاحتفالات صيف الباحة هذا العام الأربعاء الثالث عشر من شهر شعبان المقبل، موعدًا لإقامة الاحتفال الكبير للصيف برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري، بمكتبه في الإمارة أمس للجان المعنية بحفل افتتاح مهرجان صيف الباحة هذا العام 1435 هـ.
وأكد الدكتور الشمري في كلمته خلال الاجتماع اهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على بذل المزيد من الجهد من أجل الخروج بحفل الافتتاح بالشكل المناسب، مهيبًا بجميع الجهات المشاركة ضرورة الاستعداد المبكر وتكثيف جهود اللجان العاملة لحفل مهرجان صيف هذا العام.
وأشار إلى أهمية تنوع فعاليات الصيف لتلبي جميع شرائح المجتمع، والتركيز على مدينة الباحة ومحافظة بلجرشي، بالإضافة إلى المحافظات الأخرى من خلال تجميل مداخلها وجنبات الطرق وتوفير الخدمات لأهالي وزوار المنطقة. وحث وكيل الإمارة اللجان المعنية بصيف هذا العام بإعداد مطبوعات وخرائط ودليل متكامل يحوى مختلف المناشط والفعاليات والأماكن السياحية على أن يتم توزيعه قبل بداية الصيف لتعريف الزوار والمصطافين بمهرجان صيف الباحة، مشددًا على خروج حفل افتتاح مهرجان صيف هذا العام بالشكل الجيد كونه يمثل إشارة انطلاق الصيف ويعكس حجم استعداد المنطقة لفعالياته، راجيًا أن يحقق المهرجان الأهداف المرجوة منه.
بعد ذلك تلى أمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك مجلي تكليفات اللجان العاملة وتم مناقشة خطط العديد من الجهات الحكومية المعنية بصيف هذا العام في مدينة الباحة ومحافظاتها، وكذا مناقشة ملاحظات اللجان المكلفة على الفعاليات والخدمات. كما ناقش المجتمعون برنامج حفل الافتتاح وما سيتضمنه من فقرات. 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى