0
كتب - تركي الطلحي: 

توفيت الأم والطفلة وبقيت "الرضاعة " مآسي حوادث المعلمات من المسئول؟

لازال مسلسل حوادث المعلمات مستمرا ، وفين أن ملف تلك الحوادث هو سيظل الأهم وعلى قائمة أجندة وزير التربية والتعليم الجديد الأمير خالد الفيصل ، وبينما تتنصل الوزارة عن مسئوليتها وتحصر المسئولية في سائقي النقل أنفسهم بإعتبار أن تلك الحوادث تقع خارج مبنى المدرسة ، فإن الوزارة وهى الجهة المعنية تركت الحبل على الغارب لمن يمتهن نقل المعلمات ويقع في حوادث مفجعة وكان آخرها ظهر اليوم الثلاثاء حينما توقيت طفلة ذات 9 سنوات مصرعها وأصيبت والدتها المعلمة و8 من زميلاتها في حادث تصادم جماعي وقع ظهر اليوم بطريق الجنوب بالطائف بين الحافلة التي تقلهن وبين ثلاث مركبات، وذلك في طريق عودتهن للطائف وفقا للمتحدث الرسمي للشؤون الصحية في الطائف سراج الحميدان من المسئول ؟؟؟
هل ستستمتع وزارة التربية وتتلذذ وهى تقرأ وتسمع عن حوادث المعلمات ؟ الم يكن أجدى نفعا من وزيرها الجديد التحرك الجاد لإيقاف نزيف الدم ومنع نقل المعلمات مع سائقي سيارات إما مرضى أو يتعاطى بعضهم المخدرات فيقودون بلا وعي وإدراك ؟؟

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى