0
 جدة - مها الحارثي : 

 قدم رئيس  نادي الإتحاد  محمد الفايز  استقالته رسميا من رئاسة النادي ، وتنازل الرئيس المستقيل عن ديونه البالغة 7 ملايين ريال لصالح النادي. وفقا لمصادر إتحادية سيتم تكليف نائبه عادل جمجوم ليكون رئيسا لحين انعقاد الجمعية العمومية لنادي الاتحاد .
 الجدير بالذكر أن الفايز واجه ضغوطات واشتباكات من قبل الجماهير في اللقاء الأخير بين فريقي الاتحاد والنصر والتي طالبته بالرحيل عن النادي.
وكانت إلتزامات النادي المالية بلغت قرابة 71 مليون ريال وهو الأمر الذى تفاجأ به الأعضاء أثناء عقد الجمعية الأخيرة 
و كشف أمين صندوق النادي أبو شوشه أن المبالغ التى دعمت الادارة بلغت 21 مليون ريال كتبرعات وليس كسلف . 
وبينما بلغت إيرادات النادي للعام الماضي من 30/6/2012 الى  30/6/2013 مايقارب  ٦٩ مليون ريالا مقارنة ب ١٠٩ مليون ريال  في عهد رئيس النادي السابق إبراهيم علوان   و ١١٤ مليون  ريالا في عهد سابقه بن داخل .
 وناقشت الجمعية مسألة هامة وخطيرة وهى المعلومة التى اعلنها الممثل المالى أن ديون الادارة السابقة كانت 34 مليون ريال بينما كانت في الواقع 64 مليون ريال وفي حين كشف أعضاء الإدارة أنهم قاموا بتقديم مبالغ لإنقاذ النادى من ورطات الديون بمبالغ قدرت بـ 20 مليون ريال !ثم عادوا يؤكدوا ان الديون المترتبة على النادي في عهد الرئيس السابق بن داخل بلغت قرابة 26 مليون ريال ؟؟؟؟
وكشفت مداولات الجمعية أن سبب تضخم وتراكم الديون الإتحادية عشوائية الرصد لتلك القوائم المالية في عهد الإدارة السابقة ولم تكن مثبته بالسجلات !! 
وأقر رئيس وأعضاء مجلس النادي أن الديون بلغت 55 مليون ريال بينما أعلن في بداية الإجتماع أنها 64 مليون ريال !! وعارض المجتمعون صحة المعلومة التى تقول ان منصور البلوي عضو شرف النادي تبرع بمبلغ 6 مليون ريال ليست دين وانما تسهيلات من البلوي لشقيقه سلطان واعتبرها البلوي انها دعم للنادي وليست دين
وتتجه الأمور اما لعودة لامي لرئاسة النادي أو البلوي إبراهيم ولكن عقبة الديون الكبيرة تكون حائلا ولازالت الجمعية وحتى كتابة هذا الخبر مستمرة 

 واكد مدني الرحيمي ان مشكلة الاتحاد في اعضاء شرفه اللذين يتكلمون ولايعملون وفي الاعلام الذي يناقش كل أمور الإتحاد بلا حسيب اورقيب وتابع في كلمته في الجمعية " كل الأندية فيها مشاكل ولايهمنى من يرأس الإتحاد يهمني الإتحاد فقط"



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى