0
الرياض - تركي الطلحي : 

صورة مسربة لطالبات في الرياض شكلن عصابة لسهرة حمراء وزعت عبر الواتس أب
كشفت مصادر خاصة لـ(زوايا الإخبارية) عن عصايات شيعية وإسرائيلية تستخدم السحر للايقاع بفتيات سعوديات عبر غرف الدردشة ووسائل التواصل الإجتماعي ، ودفعت بهن لتشكيل قرويات جنسية تستهدف الشباب لإحياء سهرات حمراء آثمة بعد التواصل بين أعضاء تلك المجموعات عبر وسائل التواصل تلك . 
واكدت فتاة مدمنة للدخول على الشات أنها بالفعل تلقت إغراءات من عدد من ممولى تلك المجموعات تطلب بالاتضمام اليها ولمجموعات السهرات الآثمة مؤكدة أن هناك بالفعل فتيات رضخن تحت الإغراء لتلك الدعوات ، وفيما تواجدت مايسمى بمنسقات سهرات حمراء للتواصل مع الفتيات للايقاع بهن في  تلك الحفلات الخفية . 
وكشف مصدر  في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الطائف انه تم  القبض على شاب وهربت أربعة فتيات و4 شبان أثناء مداهمتها إحدى الاستراحات، فور تزودها بمعلومات عن لقاءات مختلطة تعقد بداخلها، إضافة إلى وجود «المسكر».
وقال المصدر وفقا لمصادر صحفية  أن إحدى طالبات جامعة الطائف اعترفت بعد أن قٌبض عليها في رفقة شاب (تمكن من الهرب) بمعلومات عن لقاءات وجلسات مختلطة بين الجنسين في إحدى الاستراحات، مشيرة إلى أن موعد خروج الطالبات من الجامعة عند الساعة 11 مساءاً على أن تكون العودة عقب صلاة العصر.
وأضاف المصدر أنه: «تم الاتفاق مع الطالبة لإرشاد الهيئة عن الموقع والموعد المحدود، وأثناء تواجدنا بجوار الجامعة (الخميس) الماضي، تلقينا اتصالاً من الفتاة، أبلغتنا خلاله بأوصاف الطالبات وموعد خروجهن، وشاهدناهن (الطالبات المعنيات) يخرجن مع بوابة الجامعة مستقلين مركبة أجرة للتمويه، وتمت متابعتهن عن بعد حتى وصلن إلى استراحة في (الهدا)، لاتحمل لوحة تجارية ومن دون مسمى، إلا أن صاحب الأجرة رصد متابعتنا وهرب بالطالبات، ولم نتمكن من إيقافه، ورصدنا جوار الاستراحة مجموعة من المركبات، إلى أن خرج شاب من الاستراحة وهرب من الموقع، وأبلغ زملائه بواسطة هاتفه المحمول، ليهرب شاب آخر تسبب في حادثة مرورية، أدت إلى القبض عليه».
وقال المصدر: "إن الشاب المقبوض عليه من أرباب السوابق، إذ هرب من حفل مختلط تم دهمه قبل سبعة أشهر، إضافة إلى معاكسته للنساء باستخدام مركبة رسمية تابعة لمصلحة الزكاة والدخل" ، وأشار إلى أن: "ثلاثة من الشبان هربوا من بوابة الاستراحة، مستقلين مركبة' فيما هرب من البوابة الرئيسية أربع نساء متبرجات ولجأن إلى بناية تحت الإنشاء واختفين عن الأنظار، ولم نستطع القبض عليهن".وأكد المصدر أنه تم ضبط ملابس نسائية، ومثيرات جنسية، وأدوات تجميل، وملابس سهرات، إضافة إلى أجهزة أغاني، وإثباتات هوية، داخل الاستراحة ،لافتاً إلى أن المستأجر من أرباب السوابق في مثل هذه القضايا، وعثر في داخل مركبته على ملف لإحدى الفتيات يتضمن شهادات دراسية وأوراق شخصية، وتم العثور أيضاً على تقارير طبية وأوراق من مستشفى الهدى العسكري مختومة على بياض، في إحدى المركبات، ما يشير إلى وجود عمليات تزوير.

وأضاف: «تم تحريز كافة الأوراق والمضبوطات، وتسليمها إلى مركز شرطة الهدا للمضبوطات في حضور ممثل الأدلة الجنائية، وسيتم التحقيق مع الموقوف حتى الوصول إلى الحقائق كافة».
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة الطائف بالإنابة النقيب سليم الربيعي أن مركز شرطة الهدا تسلم من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمس الأول  (الجمعة)، محضراً يتضمن معلومات عن حادثة «خلوة غير شرعية» في أحد المواقع، إضافة إلى شخص متهم في القضية.
وقال: «تسلمنا كذلك من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عدد من السيارات المضبوطة في هذه الحادثة تعود لأشخاص متورطين في القضية، إذ بدأت الشرطة في تحقيقاتها لتقصي الحقائق».
وفي الرياض تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض أمس الاول ‏الخميس من الإطاحة بشبكة دعارة من طالبات  جامعيات بعد ضبطهن ‏في سهرة حمراء بحي السويدي بصحبة عدد من الرجال.
وفي تفاصيل الخبر اليوم السبت تحت عنوان  كانت معلومات توافرت لدى رجال الهيئة عن قيام عدد من الطالبات الجامعيات بتشكيل مجموعة لممارسة الدعارة والسهرات الحمراء، والذهاب الى ‏أحد الأوكار بالاتفاق مع صاحب المنزل المعد لتلك السهرات وعدد من الشباب.وقام على اثر تلك المعلومات رجال الهيئة برصد المنزل في وقت مبكر من الليل ‏وشوهد مجموعة فتيات يحضرن للمنزل ويستقبلهن صاحبه، وفي وقت متأخر من ‏الليل خرجت سيارة فارهه وبها شاب وفتاة وكانوا في حالة غير طبيعية ولم تتمكن ‏الفرقة من ضبطهم نظرا للسرعة الجنونية.
وبعدها بدقائق خرجت سيارة أخرى وبها شاب وكان في حالة غير طبيعة وارتكب ‏الفرار أيضا، فيما رفض رجال الهيئة مطاردتهما، وعقب ذلك خرج صاحب ‏وبصحبته فتاة فتم القبض علبهما وهما في حالة سكر من الدرجة الاولى.
وبمناقشة الفتاة اعترفت أنها طالبة جامعية وأنها شكلت قروب ‏للسهرات الحمراء المجانية مع الفتاتان اللاتي هربن مع الشابين قبل دقائق، وأنهن جميعاً ‏طالبات بالجامعة.‏
وقد تم تحديد أسماء الفتيات ومنازلهن ومن ثم استدعاء اولياء أمورهن لإصلاح ‏وضعهن الديني والاجتماعي وتم التعميم على الهاربان واحالة المضبوطين ‏والمضبوطات  للجهات المختصة لاستكمال اجراءات التحقيق.


 

فتيات سعوديات في سهرة دعارة بالرياض بعد القبض عليهن في حالة غير طبيعية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى