0
زوايا الاخبارية - الطائف ┃



أنهى عدد من الفنانين التشكيليين بمحافظة الطائف رسومات جدارية وجرافيتية على جنبات ومرافق المسرح المفتوح بمنتجع الكر السياحي، وذلك في إطار التعاون والشراكة بين جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة وشركة الطائف للاستثمار والسياحة.
وأكد مدير ثقافة وفنون الطائف فيصل الخديدي حرص الجمعية من خلال هذا العمل على إبراز مواهب وإبداعات الفنانين التشكيليين والمبدعين من شباب الطائف من خلال تقديم أعمالهم في جنبات ومرافق المنتجعات والأماكن العامة، مشيراً إلى أن هذا المشروع سيليه مشروعات فنية أخرى من تقديم أعمال الفنانين بالجمعية وذلك في شارع الفن، إضافة إلى عدد من الفعاليات الثقافية والفنية التي تقدمها المعية مع شركائها.
من جانبه عد الفنان علي كلاخ هذا العمل فرصة لإبراز أعماله والاستمتاع بما يقدم تحت مظلة رسمية، مبيناً أنه عمل مع الجمعية سنوات عدة قدم خلالها كثير من الأعمال في عدد من المهرجانات والفعاليات بالمحافظة.




 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى