0

فواز الرويلي ▏ الجوف

30‏/1‏/2017 12:25 م


تقام مساء اليوم الاثنين الثاني من شهر جمادى الأولى لعام 1438 هـ و على هامش مهرجان الزيتون العاشر مغامرة "هايكنج الزيتون" لتسلق جبل قيال بمدينة سكاكا برعاية نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة وبإشراف و مشاركة ابن الجوف المغامر احمد بن سعود العليان .
و بين العليان بأن نقطة التجمع تبدأ عند جبال قيال في تمام الساعة الثانية عشر مساءً على أن يكون التحرك و الانطلاق في تمام الساعة الثانية مساءً و الوقت المتوقع للصعود و النزول مقدر بساعتين تقريبًا ، على أن يلتزم المشاركون في المغامرة بتعليمات القائد المركزي للمغامرة ، و الحضور باللباس الرياضي مع الحذاء الخاص بالمغامرة مع قفازات الأيدي ، و إحضار حقيبة ظهر لحمل أدوات المغامرين . 
هذا وقد أقيمت محاضرة توعوية و تعريفية للمشاركين أقامها النادي بالتعاون مع مجلس شباب الجوف للعليان تحدث فيها عن رياضة تسلق الجبال موضحًا بأنها تحتاج إلى لياقة بدنية عالية بالإضافة إلى قوة التحمل و الدراية المسبقة بهذه المغامرة ، كما ذكر العليان أهمية استخدام الأدوات الخاصة بالتسلق و طرق و وقت استخدامها، مبينًا بأن هذه الرياضة هي نوع من التحدي بين الشخص و نفسه لقهر عدة ظروف محيطة به و عليه يجب ان يتسم المغامر بالصبر و الجلادة و العمل بروح الفريق بالإضافة إلى الاتزان العاطفي و العقلي له . و في نهاية المحاضرة قدم العليان للحضور عدد من المشاهد المصورة لبعض المغامرات الدولي

◀◀ومن جهة أخرى استقبل مدير عام بريد منطقة الجوف الأستاذ سلطان بن جالس الرويلي في جناح البريد السعودي "الراعي الفضي لمهرجان الزيتون العاشر" ؛  مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب ، و تم خلال الزيارة التجول في الجناح والاطلاع على الخدمات النوعية التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي للمستفيدين وزوار المهرجان .
كما أطلع الرويلي اللواء الطالب على عددٍ من المبادرات التي يقدمها البريد و العروض المميزة و المخفضة  في ارسال الطرود و منتجات الزيت  و الزيتون داخل المملكة و إلى دول الخليج العربي .
من جانبه أشاد اللواء الطالب بما شاهده في الجناح  ، مقدمًا في الوقت ذاته شكره و تقديره للرويلي و العاملين في بريد الجوف على ما لمسه من جهود واضحة و جليلة في تقديم الخدمات المميزة داخل الجناح و ما وجده منهم من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، بالإضافة إلى خدمة البريد الرسمي من خلال فتح مكاتب في الإدارات الحكومية والتي من ضمنها مكتب للبريد الرسمي في شرطة منطقة القصيم الذي سوف يدشن قريبا.
الجدير بالذكر بأن جناح البريد السعودي يحظى بزيارة و توافد العديد من الزوار من داخل المنطقة و خارجها لمشاهدة و التعرف على الخدمات المتنوعة التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي.
ذكر ذلك مدير العلاقات العامة في بريد الجوف الأستاذ مد الله بن مسيطيح الرويلي .




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى