0
جوزا العنزي - الرياض:

حقق الشاب، فهد القنياوي الشمري أمنية  الفتاة منال الحربي، المصابة بفشل كلوي صباح الثلاثاء (16 أغسطس 2016)، إثر مبادرة الشاب، بتبرعه بكليته لها، بعدما قرأ أمنية الفتاة على حسابها الشخصي في "تويتر" وتم تحديد موعد العملية اليوم (الثلاثاء)، في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
وبحسب " عاجل" في التفاصيل أن منال الحربي غردت في وسم (#أمنية_تتمنونها_في سنة_2016) بأن يرزقها الله بمتبرع كلى يفرج همها.
وجاء الرد عبر رسالة خاصة من فهد الشمري الذي كان يتصفح الوسم "أختي الفاضلة، لقيتي متبرع أو للحين؟.. إذا ما حصلتي متبرع أختي فأنا مستعدّ ويشهد علي الله إني صادق ومتحمس لوجه الله سبحانه ولا أريد أي شيء منك. سعودي وفصيلة دمي O+"، وبعد عدة رحلات أجريت فيها فحوصات طبية بين المتبرع والمريضة، تقرر موعد العملية غدًا صباحًا.
وعلى تويتر أنشأ مغردون وسمًا بعنوان (#الشمري_يتبرع_بكليته_للحربية). وأثنى المغردون على ما قدمه الشمري الذي يعكس أخلاق الشاب المسلم وإنسانيته، وتماسك السعوديين في ما بينهم، وهو الذي جسد أسمى معاني التضحية بعد تبرعه بكليته لوجه الله، داعين الله أن يكتب له الأجر والثواب.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى