0
زوايا الاخبارية - المدينة المنورة 



استضافت جمعية " رؤية " بالمدينة المنورة 51 فناناً وفنانة عبر لوحاتهم التشكيلية من خلال الورشة التي رعتها جمعية المكفوفين الخيرية بالمدينة المنورة تحت عنوان (رؤية فنان), بالتعاون مع بيت الفن العربي التشكيلي ، ونادي الفكر والفن ، وذلك في مجمع الراشد .
وأوضح المشرف العام على الورشة الفنان التشكيلي فهد الجابري, أن الورشة تهدف إلى إثراء الفن التشكيلي في المنطقة والمملكة وتبادل الخبرات من قبل الفنانين والفنانات وتوفير جو تنافسي بينهم وإتاحة الفرصة للمتذوقين والمهتمين للاطلاع على الأعمال التي تعرض واندماج المكفوفين مع المجتمع , مبينًا أن الورشة تجمع مجموعة من الفنانين والفنانات التشكيليين في طيبة الطيبة ومناطق مختلفة من المملكة وعدد من بعض الدول العربية .
وأفاد مدير البرامج والأعلام بالجمعية الخيرية للمكفوفين بالمدينة المنورة ماهر الجهني من جهته, أن الهدف من رعاية الجمعية لمثل هذه الورش هي مخالطة المكفوفين للمجتمع وإبراز قدراتهم ومواهبهم التي يمتلكونها, مؤكدًا أن فقد البصر ليس عائقًا لممارسة حياتهم بشكل طبيعي .
وقدّم الجهني دعوته للجميع لحضور المعرض الختامي غدًا السبت, حيث سيتم من خلاله عرض لوحات الفنانين والفنانات للبيع, وسيعود ريعها لصالح الجمعية ، كما سيتم تكريم جميع المشاركين والمشاركات والرعاة والداعمين.

لقطات :










 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى