0
الطائف / زوايا الاخبارية:
 تفقد محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر اليوم، المراكز التابعة للمحافظة شملت مراكز الشفا والهدا والسيل الكبير، وأطلع على المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها ووقف على الخدمات التي تقدمها مختلف الأجهزة الحكومية للأهالي في هذه المراكز.
وأوضح معاليه خلال الجولة أن هذه الجولات تهدف إلى التعرف عن كثب على المشروعات التي نفذت والجاري تنفيذها والوقوف على جميع الخدمات التي تقدمها مختلف الأجهزة الحكومية للمواطنين.
وناقش ابن معمر مع رؤساء وأهالي المراكز, الخدمات المختلفة التي تقدمها الإدارات الحكومية للمواطنين في هذه المراكز والقرى التابعة لها والخطط المستقبلية لتطوير واستكمال بقية الخدمات.
ونوه بالاهتمام والرعاية والدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ين عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتوفير جميع الإمكانات والمتطلبات في سبيل خدمة المواطنين في أرجاء هذا الوطن العزيز بكل يسر وسهولة، مشيداً بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في مركزي الهدا والشفا في مختلف المجالات.


 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى