0
 بيشة / اصايل الشهراني وواس:


أستعرض محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره ووكيل وزارة الزراعة لشؤون التنمية الزراعية المهندس سامي بن سليمان النحيط وفريق عمل من الوزارة، رؤية واستراتيجية وزارة الزراعة حيال دعم القطاع الزراعي في محافظة بيشة، وأهمية دعم زراعة التمور وإيجاد مركز للأبحاث النخيل،إضافة إلى مناقشة آلية العمل في تطوير متنزه بيشة الوطني .
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها المهندس النحيط أمس لمحافظة بيشة حيث التقى في مكتب المديرية العامة للزراعة عدداً من المزراعين والمواطنين واجتمع مع مدير عام الزراعة في منطقة عسير المهندس فهد الفرطيش ومدير عام الزراعة في بيشة المهندس سالم القرني ومديري وحدات الفروع والوحدات البيطرية .
كما شملت الزيارة تفقد مبنى المديرية ومركز الثروة الحيوانية واطلع على برامج المديرية ومنها تطوير مهرجان صفري بيشة الذي سيسهم في تطوير القطاع الزراعي، فيما تابع الأعمال الجارية في متنزه بيشة الوطني،وزار سد الملك فهد،مؤكداً أهمية الاستفادة من كل المقومات التي تتمتع بها محافظة بيشة في خدمة القطاع الزراعي.


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى