0

 الرياض / صالح الناصر:


الامير نواف بن سعد

أعتذر رئيس نادي الهلال السعودي، الأمير نواف بن سعد، لجماهير ناديه عقب الخروج من البطولة الآسيوية على يد الأهلي    بخسارته من نظيره الأهلي الإماراتي 2-3 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب راشد بدبي في إياب الدور نصف نهائي للمسابقة .
وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد سجلهما البرازيليان ليما وروبيرو في الدقيقتين 16 ، 43 وفي الشوط الثاني عاد للهلال لمعادلة النتيجة بهدفين لمحترفيه البرازيليين الميدا وادواردو في الدقيقتين 51 ، 64 ، وهي النتيجة التي كانت ستؤهل الهلال للنهائي كون لقاء الذهاب الذي أقيم في الرياض انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 لكن المحترف الكوري الجنوبي في صفوف الأهلي كيانج يون منح فريقه بطاقة العبور للنهائي للمرة الأولى في تاريخه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي .
وسيلتقي الأهلي في النهائي مع الفائز من اللقاء الثاني لنصف النهائي الذي سيقام غداً بين فريقي جوانزو الصيني وجامبا اوساكا الياباني في الصين.
مؤكدا على أن إدارته تتحمل المسؤولية بالكامل وليس اللاعبين والمدرب.

وقال نواف بن سعد في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله على كل شيء، مبروك للنادي الأهلي الإماراتي وجماهيره وإدارته على التأهل للنهائي الآسيوي، ونعتذر لجماهيرنا عن الخروج من البطولة الآسيوية، وإدراتنا تتحمل مسؤولية ذلك بالكامل وليس اللاعبين والمدرب دونيس".

وأضاف: "أقفلنا ملف البطولة الآسيوية، ويجب علينا التفكير والتركيز بداية من الغد على تحقيق البطولات القادمة لتعويض جماهير النادي خسارة لقب دوري أبطال آسيا للموسم الثاني على التوالي".

وأتم نواف بن سعد تصريحاته، قائلاً: "عقوبة الحارس خالد شراحيلي فنية إنضباطية وجاءت بعد تنفيذ جميع اللوائح، ومؤيد جدا للعقوبة التي صدرت بحق اللاعب مهما كانت نتائجها".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى