0


جدة / ميسون الجفالي :

جانب من الزيارة

شاركت 32 طالبة متطوعة من كلية التمريض بجامعة الملك عبدالعزيز بالشراكة مع مبادرة "نرسم بسمتهم" في إدخال البهجة والسعادة على 76 طفلاً وطفلة منومين بأقسام مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وقسم الغسيل الكلوي والرعاية اليومية.
وأعرب الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة "نرسم بسمتهم" الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب عن سعادته بالشراكة مع لجنة التوعية الإسلامية في كلية التمريض بجامعة الملك عبدالعزيز لإدخال البهجة ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى بالمستشفى، مبيناً بأن هذه المبادرة لقيت استحساناً وترحيباً كبيرين من إداريي المستشفى وأولياء أمور الأطفال ومرافقيهم لاسيما وسط مشاركة 32 طالبة متطوعة من كلية التمريض بالجامعة الأمر الذي رسم أملاً جديداً لهؤلاء الأطفال الذين يحتاجون لمن يخفف عنهم حدة المرض والخوف والألم.




وأضاف الكثيري بأن مبادرة "نرسم بسمتهم" تهدف للمساعدة في التخفيف عن الأطفال وإدخال السعادة عليهم لاسيما المرضى وذوي الضروف الخاصة، مشيراً إلى أنها مبادرة مجتمعية تطوعية تتميز بشراكتها مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والفرق التطوعية بعدد من مدن ومحافظات المملكة.
وأوضح الكثيري بأن مبادرة "نرسم بسمتهم" تواصل شراكتها بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ذوي الضروف الخاصة والمرضى لإدخال السرور عليهم، مقدماً الشكر للشركاء في المبادرة التي تعد الأولى على مستوى المملكة.

    

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى