0
 الجوف / زوايا الإخبارية:


مونس الضويأثارت تغريدة لعضو مجلس إدارة نادي العروبة في الجوف مؤنس الضوي والتى طالب فيها بإلغاء نادي الضاحية استغراب وتفاعل أهالي المنطقة ، وهو الأمر الذي دعى نادي الانطلاق بالجوف لاصدار بيان صحفي يرد فيه على الضوي 

وفي التفاصيل كتب في تغريدة له: "‏إلغاء نادي الانطلاق قرار مجحف بحق أبناء قارا.. فهم لهم حق في أن يكون لهم نادٍ يمثلهم".
وكان عدد من المهتمين بالشأن الرياضي بالمنطقة قد ناقشوا الضوي حول تغريدته وتساءلوا عما إذا كان هناك نية لتقليص عدد أندية رعاية الشباب وإلغاء 70 ناديًا، وما المصادر التي تحصل عليها، في حين أنه لم يصدر أي شيء رسمي من قبل رعاية الشباب.
وبينما أصدر نادي الانطلاق الرياضي بالجوف بيانًا صحفيًّا حول ما أثير بتويتر من قبل تغريدة عضو مجلس إدارة نادي العروبة مؤنس الضوي عن إلغاء نادي الانطلاق، التي تعتبر إجحافًا كبيرًا بحق النادي ومحبيه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وذكر البيان أن رئيس مجلس إدارة نادي الانطلاق ثامر الرضيان، قابل وكيل الرئاسة العامة لرعاية الشباب الذي أكد له أن مثل هذه القرارات لا صحة لها.
ودعا البيان مؤنس الضوي إلى الاهتمام بناديه وعدم بث الإشاعات والتفرقة بين الأندية في المنطقة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى