0
زوايا الاخبارية / جوزاء العنزي:-
 لحظة مقتل المطلوب الأمني الغامدي

كشف مصادر اليوم الأحد النقاب عن تفاصيل جديدة حول حياة المطلوب أمنياً يوسف الغامدي (32 عاماً)، الذي قُتل في تبادل لإطلاق النار مع رجال الأمن بالطائف أمس السبت.
وأوضحت المصادر أن المطلوب الغامدي كان من أرباب السوابق، وكان يلقب بـ"يوسف البرقة"، ومعروف لدى الجهات الأمنية بالطائف بكثرة سوابقه، حيث سبق أن أُدين في قضايا جنائية وأخلاقية وتعاطي مسكر ومخدرات، وكان آخرها قبل نحو عامين عندما ثبت تورطه في الاعتداء على رجل أمن بأحد مراكز الشرطة بالطائف، وتسببه في كسر أنفه، حيث أُدخل السجن على إثر ذلك، قبل أن يخرج ويعتنق أفكار تنظيم "داعش".
كما أشارت المصادر، إلى أن المطلوب الغامدي كان يعمل "كداداً" على سيارته الخاصة، ويقوم بإيصال الركاب بين المدن، وتحديداً مكة وجدة والطائف، كما أنه كان في الفترة الأخيرة يكفر كل مَن يعمل بالقطاعات الحكومية.
ولفتت إلى أنه بعد مقتله تم العثور على كمية من الرصاص بمسكنه، ومنشورات عن كيفية تصنيع المتفجرات، وشعارات مختلفة لتنظيم "داعش"، وكواتم صوت.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى