0
مكة المكرمة / زوايا الإخبارية:
استقبال الأمير خالد الفيصل للمعزين في وفاة الامير سعود الفيصلاستقبل الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في منزله بجدة مساء اليوم (الأحد) الأمير مقرن بن عبدالعزيز وعددا من الأمراء والوزراء ومديري الإدارات الحكومية والمشايخ والقضاة وقادة القطاعات العسكرية والأمنية وجموعاً من أهالي المنطقة الذين قدموا له العزاء في وفاة شقيقه الأمير سعود الفيصل.
كما استقبل الأمير خالد عددًا من الوفود من الدول الشقيقة والصديقة وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة الذين قدموا العزاء في الفقيد.
وتلقى العزاء مع سموه الأمير بندر الفيصل بن عبدالعزيز، والأمير تركي الفيصل، والأمير خالد بن سعد بن فهد، والأمير تركي العبدالله الفيصل، والأمير سلطان العبدالله الفيصل، والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والأمير بندر بن خالد الفيصل، والأمير سلطان بن خالد الفيصل، والأمير سعود بن خالد الفيصل، والأمراء أبناء الفقيد محمد وخالد وفهد.
وأعرب الجميع عن مواساتهم في الفقيد الذي أفنى حياته في خدمة دينه ووطنه، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته.



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى