0

الرياض/ناصر القحطاني :

قدمت الفنانة السعودية ريماس منصور ادوارا عدة في مسلسل " سيلفي" الذي يبث على قناة ام بي سي  خلال شهر رمضان ، وتم اختيارها من قبل طاقم العمل لما تحضى به من شعبية كبيرة ، وحيث اتقنت الدور خاصة تلك الحلقة التى تتحدث فيها باللهجة العسيرية مع القصبي والعسيري ، تواجد ريماس في العمل ترك لها مساحات من القبول عند متابعيها ونرفع لها القبعة احتراما  وتشارك المنصور مع نخبة من أهم الوجوه العربية المعروفة في عالم التمثيل أمثال: يوسف الجراح، حبيب الحبيب، محمد الطويان، عبد الإله السناني، أسعد الزهراني، ريماس منصور، عبدالله عسيري، هيا الشعيبي ، شيلاء سبت ، عبير أحمد، بشير الغنيم، خالد سامي، عبد المحسن النمر وغيرهم ... وقد غلب على أجواء التصوير كلّ الودّ والاحترام والحرفية بين طاقم العمل، إضافة الى مواقف من الضحك والمرح
والجدير ذكره في هذا الإطار، أنّ الفنان السعودي هو من غنّي تتر المسلسل الذي  يُعرض على شاشة mbc، بعدما إستغرق تصويره مدّة ثلاثة أشهر بين بيروت والإمارات والهند، وقد حرص ناصر على الإستعانة بطاقم تقني محترف من بريطانيا للحصول على تقنية الصورة السينمائية الجديدة.
وفي السياق نفسه، نشير الى أنّ هذا العمل التلفزيوني كان قد اُطلق عليه سابقاً عنوان مبدئي وهو "إقلاع إضطراري"، إلّا أن المنتجين إستقرّوا على "سيلفي" كإسم نهائي لهذا الإنتاج الرمضاني المرتقب.
هذا وتردّد أنّ بعض القائمين على هذا الأخير، كانوا قد اشترطوا على الفنانين المشاركين في بطولته عدم التعاقد على أعمال فنية أخرى وخاصة "منا وفينا" للنجم عبدالله السدحان، ومنعوهم من البوح بأي معلوات تتعلّق به كي يبقى طيّ الكتمان حتى عرضه.
"سيلفي" كتابة د. عبد الرحمن الوابلي، ناصر العزاز، سامي الفليح، عبد العزيز المدهش، حسن الحارثي، أماني السليمي، وسعد المدهش، وهو يسلّط الضوء على العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يُعاني منها المجتمع العربي في قالب من الضحك والكوميديا، كي تصل رسالته الى المشاهد العربي بكل سلاسة وسهولة، ويستطيع مشاهدته الكبار والصغار.
أخيراً، تفاجأ عضو برنامج "ارب قوت تالنت " بوجود شبيه له، يعمل "بائع عرقسوس"، وقد نشر صورته عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، مشيراّ الى أنّه أوّل مرة يجد شخصاً يشبهه إلى هذا الحدّ.
القصبي قال ممازحاً: "ههههههههه أول مره أشوف واحد يشبهني، وانا كل هالوقت مصدق عمري اني وسيم وتوني اكتشف الحقيقة المرة
 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى