1
@ سماحة النفس اجمل تصرف ينفرد به الانسان البسيط الغير باحث عن نغزات الشيطان ومكائده .
@ افنى حياته ووقته حتى يخرج لنا الكلمه الصادقة، والمؤلفات والكتب ويغذي المكتبه بكل الصفحات والورق ورحل وقد لانعلم عنه شيئا , هذا حال بعض مثقفينا الأبرار , وكما قال شاعرنا الفذ الأستاذ احمد عسيري ( لست صاحب حنجره ولا كندره ) في إشارة انه ليس من المشاهيرأصحاب الأرصده الضخمه
@ الأجواء في العيد تختلف من شخص لأخر فالأول العيد لديه إبتسامه ودعوات وفرحة اما صاحبنا فلا لديه أي خيار سوى الإمتعاض والضيق والطفش على طريقته .
@ تستأنف هذه الأيام حفلات الزواج فبارك الله لكل عريس وعروسه ولكن الصوره الاخرى التي تشوه حفلات الاعراس الاسراف الذي هطل علينا بعذر اجده لايليق بهذه النعمه وهو الكرم المبالغ فيه لحد لاطاقة للانسان به ,   أحبتي خافوا رب العزه والجلال .
@ الصيف حارق عند أقرانها وهي لازالت تتوشح بالسحاب والمطر وتغرد خارج السرب وتسهر مع احبتها ومواليفها حتى شروق الشمس المشعه على حقولها وسنابلها وبرها وشعيرها وتلك القطرات من عسلها الصافي ،وتترقب احبتها التي تراهم في مثل هذه الاوقات من كل عام مجيد ممتع , وتلحن بصوتها الصادق الحان منوعه تمتع المتلقي والعاشق وتشدوا بكل طروق الوانها الشعبيه المروعه لكل أذن تتذوق حسن الأداء , لازالت تتهيأ للأحتفال بفوزها بعاصمة السياحة العربيه لعام 2017م , اتوق للكتابه عنها مرغما في كل مره فهنيئا لك يا ابها .
@ قصائد في قمة المتعة احتواها الديوان الأول لشاعرنا الأديب الكبير احمد عسيري الصادر عن نادي ابها الادبي والذي تم تدشينه بحضور بهي أبتهت بتلك الابتسامات والحروف التي نثرها شاعرنا في ليلة رمضانيه ولا أروع منها .

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى