0
الخفجي / ريم الشمري:
 
قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أنه  تم القبض على ثلاثة أشقاء سعوديين، يُشتبه في علاقتهم بالتفجير الانتجاري الذي وقع مؤخراً بمسجد الإمام الصادق بدولة الكويت.
وأوضحاللواء منصور التركي أن التحريات والتنسيق المشترك مع الجهات الأمنية في دولة الكويت؛ لتتبع أطراف الجريمة الإرهابية بمسجد الإمام الصادق، أسفرت عن الاشتباه القوي بعلاقة 3 أشقاء سعوديين بالجريمة، مبيناً أن اثنين منهم من مواليد دولة الكويت، وأن لهم شقيق رابع يتواجد في سوريا ضمن عناصر تنظيم "داعش".
وأضاف بأنه تم بالتنسيق مع الجهات الأمنية بدولة الكويت القبض على أحدهم لتواجده هناك، ويجري الترتيب لتسليمه للمملكة، فيما تم القبض على آخر بمحافظة الطائف، أما الثالث فتم رصد تواجده بمنزل بحي المضخة بمحافظة الخفجي، فتمت محاصرته وتوجيه النداءات إليه للمبادرة بتسليم نفسه.
وتابع بأنه أثناء مباشرة إجراءات القبض على المتهم، بادر الأخير بإطلاق النار على رجال الأمن، ما استدعى التعامل معه بالقوة، وتم اقتحام المنزل المتحصن فيه والقبض عليه، لافتاً إلى أن تبادل إطلاق النار أسفر عن إصابة رجلي أمن، تم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى