0
الاحساء /فريال الكليب وواس:

 يباشر في العمل الخيري 211 متطوعاً بمشاركة من أهالي بلدة الجشة


يوزع فريق " سالك التطوعي " التابع لـ " نادي الروضة " بالجشة بمحافظة الأحساء للعام السادس على التوالي 500 وجبة إفطار صائم يومياً خلال شهر رمضان المبارك .
و، وذلك عند تقاطع طريق العقير المؤدي إلى دول الخليج العربي حيث القادمين من دول الخليج الشقيقة " الامارات ، عمان ، قطر " المتجهين الى المنطقة الشرقية والعكس وبالقرب من مدينة الملك عبدالله للتمور . حيث يقوم الفريق قبل أذان المغرب ، بإعداد وجبات الإفطار وتوزيعها على المسافرين ومرتادي الطريق ، ويتخذ موقعه تحت الكوبري المؤدي إلى دول الخليج والدمام مركزاً للتجمع .
وأوضح رئيس نادي الروضة المسؤول عن فريق سالك التطوعي مصطفى البوخديم، أن إدارة النادي وجميع الاعضاء سخروا كل الامكانات لفريق سالك للقيام بواجباته الخيرية على اكمل وجه وهذه السنة السادسة على التوالي للفريق وكل سنة يكون هناك عمل مميز من قبل شباب واهالي بلدة الجشة حيث لايقتصر عمل الفريق في رمضان بل هناك أعمال كثيرة يقوم بها الفريق وطوال العام منها مشروع سقيا الماء في فصل الصيف ويستهدف عمال النظافة في الطرقات والعمالة في تشييد البناء على مستوى محافظة الاحساء وزيارة المرضى في المستشفيات .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى