0


الجوف / فواز الرويلي 
 أعلنت بلدية صوير و بعد موافقة الأمير فهد بن بدر آل سعود أمير منطقة الجوف على إقامة مهرجان " سمن و عسل" ؛ عن تحديد موعد انطلاق بداية فعاليات المهرجان، في 17من شهر  رجب لعام 1436 هـ، ويستمر لمدة خمسة أيام و مقره الساحة الشعبية بصوير .
هذا و قد ذكر الأستاذ ثامر بن راكد الرويلي مسئول و منسق المهرجان - مدير العلاقات العامة في بلدية صوير ؛ بأن البلدية و بمتابعة مستمرة من رئيسها المهندس عوده بن خلف العنزي الرئيس التنفيذي للمهرجان قد كلفت الشركة المنظمة العمل على تجهيز المواقع المخصصة للعارضين و توفير تلك المحلات بالمجان . 
 كما أوضح الرويلي بأن البلدية قد اتفقت مع إحدى الشركات المتميزة و المتخصصة في تنظيم المهرجانات و الاحتفالات  وذلك من اجل تنظيم العديد من الفعاليات المصاحبة و المفاجآت المثيرة و التي بدورها سوف تخدم المهرجان .
وقد أكد الرويلي بأن الهدف الأسمى لهذا المهرجان هو دعم وتسويق منتجات العسل بالإضافة إلى مشتقات و منتجات الألبان , مشيرا إلى متابعة الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس عوده العنزي رئيس بلدية صوير على الرقي بالخدمات المقدمة في المهرجان و تذليل كافة العقبات التي تواجه المزارعين و مربي الماشية وأن مخرجات هذا المهرجان سوف  تكون معززًا وحافزًا لتقديم الأفضل في الأعوام القادمة .
يذكر بأن اللجنة المنظمة للمهرجان قد دعت الراغبين في المشاركة من الشركات و التجار و مربي الماشية و النحالين على مستوى المملكة المسارعة في التسجيل لدى قسم العلاقات العامة بالبلدية .




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى