0

الرياض / صالح الناصر :

 قال رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي ان الأهم بالنسبة للفريق الاول لكرة القدم بالنادي هو حسم لقب النسخة الحالية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وأكد عدم وجود اي ضغوط على النصر آسيويا للفوز بلقب دوري ابطال اسيا مفيدا بأن الفريق وصل للعالمية قبل ذلك.
ودع النصر دوري الابطال من الدور الأول بالسقوط على ارضه الاربعاء بثلاثية لهدف في ختام دور المجموعات امام لخويا القطري.

وفقد نادي النصر  حلمه من تحقيق بطولة  دوري أبطال آسيا بعد خسارته مساءأمس  أمام لخويا القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام مباريات دور المجموعات والتي جرت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وابتدء المهاجم التونسي المحترف في لخويا يوسف المساكني بهدف التقدم لفريقه، في الدقيقة 27 من المباراة، وبعد أربع دقائق فقط أضاف الكوري الجنوبي "نام تاي هي" الهدف الثاني، قبل أن يقلص حسن الراهب النتيجة للنصر سريعًا بهدفه عند الدقيقة 35.
ومع بداية الشوط الثاني تلقى مدافع النصر عمر هوساوي بطاقة حمراء بعد عرقلته لمهاجم لخويا "نام تاي هي" داخل منطقة الجزاء، ونجح "سيبستيان سوريا" في تسجيل ركلة الجزاء لتكون الهدف الثالث للفريق القطري في الدقيقة 57 من المباراة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى