بريدة / أمل الدبة :
قال مصدر في شرطة بريدة ان الشرطة باشرت التحقيق في حادثة مشاجرة وقعت بين أشخاص في الساعات الماضية أنتهت الى تعرض بعضهم الى اصابات ، ووقعت المشاجرة تحديدا في شارع الستين في حي الفايزية ،وفيما روى شهود عيان أن شرارة المشكلة انطلقت بمشاجرة بين شخصين مما دعى احدهما الى اطلاق النار نتج عنه إصابة الآخر في قدمه وحينما تدخل طرف ثالث لفض الإشتباك تعرض الى طعنة في يده من قبل أحد المتشاجرين وتم القبض على أطراف القضيةعدا من قام بإطلاق النار

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم