الأمير عبدالله بن مساعد بقاء لوبيز بيد عيد
ومن جانبه أكد الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، أن محاسبة المدير
الفني للمنتخب السعودي الإسباني لوبيز
وقال في حديث صحفي عقب حفل الغداء الذي أقامة أمير منطقة الرياض للوفود الخليجية أمس: "تربطني بأحمد عيد علاقة ممتازة وقلت له رأيي عن المدرب، البعض يطالبني بإبعاد المدرب وهذا القرار ليس قراري بل قرار اتحاد الكرة".
وعن تعيين عادل البطي ورجاء الله السلمي في لجان خليجي 22 قال: "أعتقد أن مدير البطولة أحمد الخميس قام بعمل ممتاز جدا وكما هو معروف فهذه البطولة لديها إيرادات ومصروفات وقد تقدم لنا اتحاد الكرة بطلب بعض المبالغ المالية وكانت فرصة لكي أطلع على كافة الاستعدادات من خلال إدخال عادل البطي للعمل في اللجنة وكذلك رجاء الله السلمي لأني حريص جدا على العمل وهذا معروف عني حتى ولو كان يسير بشكل ممتاز إلا أنني أريد المزيد".
وأكد الأمير عبدالله أن العمل في اتحاد كرة القدم صعب وذلك بسبب النظام وقال: "أعتقد أنه لو حضر أي شخص مكان أحمد عيد فلن يحقق النجاح الكامل لكثرة الأعضاء ولأن الرئيس لا يختار الأعضاء".
وتطرق لديون اتحاد القدم وقال: "طلبت من اتحاد القدم تقديم القوائم المالية إلا أن الطب تأخر 4 أشهر، وعندما وصلتني لم تكن بالمستوى المطلوب حيث وجدنا على اتحاد القدم ديوناً تصل إلى 141 مليوناً بالرغم من أن المقام السامي قد تكفل بالديون ومنها 90 مليون ريال خاصة بعقد المدرب السابق الهولندي فرانك رايكارد، وجدناها مسجلة سلفة من وزارة المالية سلفة على الاتحاد السعودي، ومبلغ 51 مليون ريال ديون لشركات وفنادق وغيرها".
وأضاف: اتحاد الكرة يعتقدون أنهم من خلال إيرادات هذه البطولة سيتمكنون من تسديد بقية الديون.
وكشف الأمير عبدالله بأنهم سيطلبون من وزارة المالية إزالة السلفة الخاصة بريكارد، وقال: "أنا لا أتدخل في عمل اتحاد الكرة ولكن أبدي الرأي لأحمد عيد الذي من حقه اتخاذ القرارات، وأنا كرئيس عام لرعاية الشباب وكون الرعاية تقدم مبالغ سنوية لاتحاد القدم فإنني أبحث عن التأكد من أن المبالغ التي يتم صرفها تتجه في الطرق الصحيحة".
وأضاف: القائمة المالية التي قدمت لي غير جيدة ولو قدمت لي من أحد لي سلطة عليه فلا أعتقد أنه سيكمل العمل معي.
وكشف أنه سيتم العمل على إحضار خبير أجنبي لوضع نظام للمستقبل في اتحاد القدم وقال: "أعتقد أن المشكلة حاليًا في اتحاد القدم تكمن في طريقة اختيار الرئيس والأعضاء وهذه لا يتحملها أحمد عيد".
وأضاف: بعض أعضاء الجمعية العمومية على خلاف مع اتحاد القدم وقد طلبوا مني بصفتي رئيس اللجنة الأولمبية السعودية إحضار خبير أجنبي من أجل أن يتم وضع نظام للمستقبل يضمن من خلاله أن يكون كل رئيس اتحاد يستطيع أن يطبق أفكاره، وسنبدأ العمل على ذلك من الأسبوع المقبل، وعمومًا اتحاد القدم يقدم عملاً ممتازاً وفقاً للنظام الحالي.
كارو على الأداء الباهت أمام نظيره القطري في افتتاح "خليجي 22" يعود إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد.
لاعب المنتخب العايد : الجمهور السعودي جمهور أندية !!
شن نواف العابد لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال هجوما على الجمهور السعودي وقال أن الجمهور السعودي
أصبح
جمهوراندية وتابع لاعبو المنتخب عازمون على الفوز بنقاط البحرين ، ما شاهدته في تدريبات المنتخب من إصرار اللاعبين وعزيمتهم ، يؤكد لي أننا سوف نفوز بنقاط البحرين في مباراتنا معهم في مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية لخليجي 22 ، لنعوض تعثرنا بالتعادل أمام قطر في مباراة الافتتاح. جاء ذلك خلال رده على سؤال لبرنامج اكشن يا دوري على قناة ام بي سي أكشن عن سبب عزوف الجماهير في مباراة افتتاح خليجي 22 .
ينتظر الجمهور السعودي مشاركة اللاعب أسامة هوساوي الذى برز في خانة الدفاع فهوساوي المولود في الإمارات خاض مباراته
وسيكون هوساوي اللاعب السعودي رقم 16 الذي يصل إلى نادي المئة بعد ان سبقه إلى هذا مجموعة كبيرة من اللاعبين شملت ماجد عبد الله ومحمد الخليوي ومحمد الدعيع وسامي الجابر وخميس العويران وحسين عبدالغني وياسر القحطاني.
![]() |
| يمين مدرب المنتخب السعودي السيد لوبيز ويسار محمد النويصر نائب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم |
علمت (زوايا الإخبارية) أن قرار إقالة مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم السيد لوبيز جاهزا للإعلان عنه في حال خسر المنتخب الليلة أمام البحرين ضمن منافسات البطولة الخليجية لكرة القدم في دورتها الـ 22 ، وهو ماحفز المدرب لاعادة تشكيل وتهيئة المنتخب ليعيد ثقة الجماهير فيه
وبالمقابل سرعان مانفي محمد النويصر نائب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم ذلك معتبرا أن إتخاذ القرار ليس بشكل فردي بل جماعي ولابد أن يكون مدروسا وأضاف :"الجميع غير راضي عن مستوى المنتخب في مباراته مع قطر والتعادل فيها
وعدم تقديم المستوى المطلوب، ولكن قرار إقالته مستبعد حالياً ويحتاج إلى
التشاور ولا يمكن أن يكون قراراً متعجلاً."
الأمير عبدالله بن مساعد قرار لوبيز عند عيد!
الأمير عبدالله بن مساعد قرار لوبيز عند عيد!
ومن جانبه أكد الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، أن محاسبة المدير
الفني للمنتخب السعودي الإسباني لوبيز وقال في حديث صحفي عقب حفل الغداء الذي أقامة أمير منطقة الرياض للوفود الخليجية أمس: "تربطني بأحمد عيد علاقة ممتازة وقلت له رأيي عن المدرب، البعض يطالبني بإبعاد المدرب وهذا القرار ليس قراري بل قرار اتحاد الكرة".
وعن تعيين عادل البطي ورجاء الله السلمي في لجان خليجي 22 قال: "أعتقد أن مدير البطولة أحمد الخميس قام بعمل ممتاز جدا وكما هو معروف فهذه البطولة لديها إيرادات ومصروفات وقد تقدم لنا اتحاد الكرة بطلب بعض المبالغ المالية وكانت فرصة لكي أطلع على كافة الاستعدادات من خلال إدخال عادل البطي للعمل في اللجنة وكذلك رجاء الله السلمي لأني حريص جدا على العمل وهذا معروف عني حتى ولو كان يسير بشكل ممتاز إلا أنني أريد المزيد".
وأكد الأمير عبدالله أن العمل في اتحاد كرة القدم صعب وذلك بسبب النظام وقال: "أعتقد أنه لو حضر أي شخص مكان أحمد عيد فلن يحقق النجاح الكامل لكثرة الأعضاء ولأن الرئيس لا يختار الأعضاء".
وتطرق لديون اتحاد القدم وقال: "طلبت من اتحاد القدم تقديم القوائم المالية إلا أن الطب تأخر 4 أشهر، وعندما وصلتني لم تكن بالمستوى المطلوب حيث وجدنا على اتحاد القدم ديوناً تصل إلى 141 مليوناً بالرغم من أن المقام السامي قد تكفل بالديون ومنها 90 مليون ريال خاصة بعقد المدرب السابق الهولندي فرانك رايكارد، وجدناها مسجلة سلفة من وزارة المالية سلفة على الاتحاد السعودي، ومبلغ 51 مليون ريال ديون لشركات وفنادق وغيرها".
وأضاف: اتحاد الكرة يعتقدون أنهم من خلال إيرادات هذه البطولة سيتمكنون من تسديد بقية الديون.
وكشف الأمير عبدالله بأنهم سيطلبون من وزارة المالية إزالة السلفة الخاصة بريكارد، وقال: "أنا لا أتدخل في عمل اتحاد الكرة ولكن أبدي الرأي لأحمد عيد الذي من حقه اتخاذ القرارات، وأنا كرئيس عام لرعاية الشباب وكون الرعاية تقدم مبالغ سنوية لاتحاد القدم فإنني أبحث عن التأكد من أن المبالغ التي يتم صرفها تتجه في الطرق الصحيحة".
وأضاف: القائمة المالية التي قدمت لي غير جيدة ولو قدمت لي من أحد لي سلطة عليه فلا أعتقد أنه سيكمل العمل معي.
وكشف أنه سيتم العمل على إحضار خبير أجنبي لوضع نظام للمستقبل في اتحاد القدم وقال: "أعتقد أن المشكلة حاليًا في اتحاد القدم تكمن في طريقة اختيار الرئيس والأعضاء وهذه لا يتحملها أحمد عيد".
وأضاف: بعض أعضاء الجمعية العمومية على خلاف مع اتحاد القدم وقد طلبوا مني بصفتي رئيس اللجنة الأولمبية السعودية إحضار خبير أجنبي من أجل أن يتم وضع نظام للمستقبل يضمن من خلاله أن يكون كل رئيس اتحاد يستطيع أن يطبق أفكاره، وسنبدأ العمل على ذلك من الأسبوع المقبل، وعمومًا اتحاد القدم يقدم عملاً ممتازاً وفقاً للنظام الحالي.
كارو على الأداء الباهت أمام نظيره القطري في افتتاح "خليجي 22" يعود إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد.
لاعب المنتخب العايد : الجمهور السعودي جمهور أندية !!
شن نواف العابد لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال هجوما على الجمهور السعودي وقال أن الجمهور السعودي
أصبح جمهوراندية وتابع لاعبو المنتخب عازمون على الفوز بنقاط البحرين ، ما شاهدته في تدريبات المنتخب من إصرار اللاعبين وعزيمتهم ، يؤكد لي أننا سوف نفوز بنقاط البحرين في مباراتنا معهم في مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية لخليجي 22 ، لنعوض تعثرنا بالتعادل أمام قطر في مباراة الافتتاح. جاء ذلك خلال رده على سؤال لبرنامج اكشن يا دوري على قناة ام بي سي أكشن عن سبب عزوف الجماهير في مباراة افتتاح خليجي 22 .
هوساوي الأمل المنتظر أن شارك في مباراة الليلة
ينتظر الجمهور السعودي مشاركة اللاعب أسامة هوساوي الذى برز في خانة الدفاع فهوساوي المولود في الإمارات خاض مباراتهوسيكون هوساوي اللاعب السعودي رقم 16 الذي يصل إلى نادي المئة بعد ان سبقه إلى هذا مجموعة كبيرة من اللاعبين شملت ماجد عبد الله ومحمد الخليوي ومحمد الدعيع وسامي الجابر وخميس العويران وحسين عبدالغني وياسر القحطاني.
99 عندما شارك أمام
قطر في المباراة الافتتاحية لكأس الخليج وهي المباراة التي انتهت بالتعادل
1-1 الأسبوع الماضي.وشارك هوساوي (30 عاما) في أول لقاء دولي مع
بلاده في أكتوبر تشرين الأول 2006 أمام اليمن في لقاء بالتصفيات الآسيوية
عندما كان الفريق يلعب تحت قيادة البرازيلي ماركوس باكيتا.وأضاف
الموقع أن هوساوي مدافع الأهلي يحمل الرقم القياسي في عدد المباريات
المتتالية مع المنتخب السعودي برصيد 40 مباراة خلال الفترة بين يوليو تموز
2007 وأبريل نيسان 2009.ويعد هوساوي من العناصر الأساسية في تشكيلة
السعودية في السنوات الأخيرة ويبقى على بعد 23 دقيقة من الوصول للمشاركة
لمدة ألف دقيقة مع المدرب الحالي خوان رامون لوبيز كارو.


إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم