قنوات فضائية تهدد بالإنسحاب بسبب مضايقة الشركة الناقلة والجهة المعنية لم تتحرك لإنهاء الأزمة
الرياض / زوايا الإخبارية :
![]() |
| الزميل رجاء الله السلمي - شعار الشركة المالكة |
ونظرا لخطورة التطورات عقدت اللجنة الإعلامية للبطولة إجتماعا عاجلا مساء
اليوم، لم يسفر عن قرارات حاسمة، وكشف رجاء الله السلمي رئيس اللجنة
الإعلامية للبطولة في تصريحات للصحفيين، انه تقرر عقد إجتماع جديد بحضور
رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عادل البطي، ومدير الدورة أحمد الخميس
ممثلاً عن الاتحاد السعودي لكرة القدم، كونه الطرف الثاني في العقد الموقع
مع الشركة، وخالد الكواري رئيس الوفد الإعلامي القطري، وناصر اليماحي رئيس
الوفد الإعلامي الإماراتي. اللذين ينتمي إليهما القنوات المتنازعة، وذلك في
محاولة لافساح المجال لجهود لمصالحة
وكانت الشركة
الإيطالية مالكة حقوق البث قد اعترضت على وجود عدد من القنوات الفضائية
،التي لم تشترِ الحقوق في أماكن المؤتمرات الصحفية والمنطقة المختلطة
للاعبين، وطالبت بمنعهم استنادا للعقد المبرم بين الشركة واتحاد الكرة
السعودي، وكذلك عدم حصولهم على أي ملخصات للمباريات، والاكتفاء فقط
بتواجدهم في المركز الأعلامي الرئيسي، ومقار إقامة الفرق، وملاعب تدريب
المنتخبات.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم