الرياض - ياسمين العنزي
اعلنت شركة الاتصالات السعودية أمس في مؤتمر صحفي أنها اعدت إجراءات لحفظ حقوق مشتركيها اللذين تضرروا من حادث حريق مبنى مقسم خميس مشيط " بفعل فاعل"
وجاء في بيان الشركة " التعويضات تشمل: عملاء الخدمة مسبقة الدفع "سوا" مكالمات صوتية ورسائل نصية غير
محدودة داخل شبكة stc، مكالمات دولية مجانية لمدة 50 دقيقة، إنترنت بسعة 1
جيجا لمدة عشرة أيام ابتداء من أول شهر رمضان، وبالنسبة لخدمة باقة المفوتر
بالجوال تضمنت التعويضات تخفيض 33 % على المبلغ الإجمالي من الفاتورة
القادمة لمن تصدر فاتورته بشكل شهري، ولا تتضمن تكاليف التجوال الدولي،
وتخفيض 17 % على المبلغ الإجمالي من الفاتورة القادمة لمن تصدر فاتورته كل
شهرين، ولا تتضمن تكاليف التجوال الدولي، واشتملت تعويضات الهاتف على خصم
شهر كامل لمن تمت إعادة الخدمة لهم، وللمتضررين من الانقطاع ولم تتم إعادة
الخدمة لهم سيتم تزويدهم بخدمة بديلة".
وبرغم رفع درجات الضبابية حول موقف الشركة الا ان الكثيرين من المستفيدين من الخدمة يخشون أن تكون تلك الوعود مجرد تهدئة مع تكرار ارسال الشركة رسائل لبعضهم تطالبهم بسداد فواتيرهم وهو الأمر الذى دفع بالكثيرين الى تقديم شكاوىع لى موقع هيئة الاتصالات على الانترنت
فهل ستصدق الشركة ام ان رسائل المطالبة بسداد الفواتير تفضح موقفهم ؟؟؟؟
إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم