0
زوايا - ياسمين العنزي : 
وفقا لتقارير وكالات شرت وكالة ناسا الفضائية الأمريكية صورة قالت أنها التقطت من قِبل رائد فضاء كان على متن محطة الفضاء الدولية يوم 12 ديسمبر ‏‏2013 ، ويظهر وميض البرق الأبيض وسط أضواء صفراء منبعثة من العاصمة الكويت وحفر الباطن شمال السعودية.
وذكرت الوكالة أن البرق يومض حوالي 50 مرة في الثانية الواحدة من خلال‏ الغلاف الجوي للأرض، وأن العلماء يحاولون مراقبة ودراسة البرق الحادث كل يوم، وباستخدام أداة جديدة على محطة الفضاء الدولية ( اي اس اس)، وأخرى لقياس ومضات البرق، وقوة التفريغ الكهربائي.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى