0

متابعات - كمال محمود : 
توفي 9 أشخاص من عائلة واحدة إثر اصطدام سيارتهم من طراز هايلكس بشاحنة كانت معترضة في الطريق ومحملة بصخرة، مما أدى إلى سقوط الصخرة على السيارة.
وبحسب شهود عيان لقي قائد السيارة حتفه، وكذلك 4 نساء كنّ برفقته، بالإضافة إلى 4 أطفال، ولا تزال عدة جهات حكومية تواصل مهامها في موقع الحادث على طريق الدلم – الخرج.


 وفي طريق المحاني عشيرة شمال محافظة الطائف لقي 5 أشخاص مصرعهم مساء الجمعة على  إثر حادث تصادم مروع بين مركبة تستقلها عائلة سعودية وأخرى يقودها وافد أفغاني.
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة علي بن عبدالله الغامدي، إلى ورود بلاغ عن وقوع حادث مروري في طريق عشيرة باتجاه المحاني، أمام محطة الفرهود.

وأضاف أن حادث التصادم بين مركبة من نوع كامري يستقلها مواطن وزوجته وطفل يبلغ من العمر عامين ونصف العام، وطفلة عمرها سنة ونصف، وكانوا في طريقهم لمركز المحاني شمال الطائف، لكنهم فوجئوا بمركبة من نوع وانيت يقودها وافد أفغاني تواجههم بالطريق.

وأوضح أنه تم على الفور توجيه 3 فرق إسعافية للموقع، وقد وصلت الفرق للموقع في تمام الساعة الثامنة وثلاث عشرة دقيقة، ووجد بالموقع خمس حالات، جميعها متوفاة مؤكدا خطورة طريق المحاني- عشيرة، الذي يُعاني من الضيق باعتباره طريقاً زراعياً، ويفتقر لشروط السلامة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى