0
متابعة - سارة الأسمري : 

 قالت مصادر إعلامية في  قناة "روتانا خليجية" أن القناة قررت إيقاف الإعلامي علي العلياني مقدم برنامج "يا هلا" إلى أجل غير مسمى.

وعزت المصادر القرار إلى ارتفاع وتيرة النقد والجرأة في البرنامج، مرجحة أن حلقة قبل أمس التي استضاف العلياني خلالها عضو الشورى عبدالعزيز العطيشان الذي أبدى استياءه من مجلس الشورى ونيته تقديم استقالته بنهاية الدورة كانت عامل الحسم في إيقافه.

وقال الإعلامي أحمد العرفج عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "خبر محزن: الآن علمت بخبر إيقاف صديقي العزيز علي العلياني من برنامج (ياهلا) لأجل غير مسمى، وبالتالي لن أظهر غداً في حلقة "يا هلا بالعرفج" ،وتابع: "حين أخبرني أخي علي عن الإيقاف قلت له: الخيرة فيما اختاره الله.. وقريبا ستعود أكثر نجاحا وتألقا" ، وقدمت حلقة أمس بمذيع بديل !.
وفي إستعادة لسجل الأحداث كان العليانى قد تم ايقافه قبل نحو 4 اعوام  بسبب تفاعله مع قضية سيول جدة و التي إتهم بأنه حاول إثارة الرأي العام حيالها.
 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى