0



ميسون الجفالي - جدة ┃




ضمن مجموعة من التعاقدات التي أجرتها نفيسة شمس مؤخراً والتي تهدف لإنتاج هدايا الحجاج والمعتمرين في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، تعاقدت نفيسة شمس مع مجموعة المصباح لشراء مجموعة من منتجات الشركة لعرضها في فروع المصباح في مكة المكرمة، لدعم المنتجات الحرفية المصنوعة بأيدٍ سعودية.
وقد التزمت مجموعة المصباح بشراء منتجات حرفية وهدايا تذكارية تم تصنيعها بأيدي نساء سعوديات من خلال برنامج عمل المرأة من المنزل بنفيسة شمس، وهي مبادرة لدعم عمل المرأة و مشاركتها في التنمية المجتمعية. وتعتبر مجموعة المصباح من الداعمين للبرنامج منذ عام 2010 حيث تواجدت نفيسة شمس في معرض المصباح بمطار جدة الدولي.

تعمل نفيسة شمس على دعم العديد من المشاريع المجتمعية وتنمية المواهب وتساهم في خلق فرص عمل للمواطنات السعوديات. وبذلك يمكن للمرأة السعودية أن تساهم في دخل أسرتها وتنمية مهاراتها، والمساعدة في الحفاظ على الحرف المحلية السعودية.

و في هذا السياق افادت الأستاذة مي طيبة ، مديرعام أكاديمية نفيسة شمس للفنون والحرف :" نشكر مجموعة المصباح على دعمها المتجدد لنا و ثقتها بمنتجات نفيسة شمس. يأتي هذا التعاقد في إطار خطة الشركة لإنتاج هدايا الحجاج والمعتمرين في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والارتقاء بالتدريب والانتاج الفني والحرفي في المملكة."

تأسست أكاديمية نفيسة شمس للفنون والحرف - أحد برامج باب رزق جميل التابع لمجتمع جميل - في عام 2006 م ، كخطوة ريادة نحو الارتقاء بالتدريب والانتاج الفني والحرفي في المملكة، وبهدف إكساب الفتيات والسيدات السعوديات بمختلف مستوياتهن التعليمية مهنة أو حرفة ليتمكن من ممارستها في المجتمع المحلي، سعيًا نحو تحقيق مجتمع منتج والخروج إلى آفاق العمل المبدع.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى