0

علي أحمد السحاري - جازان ┃


 



 
أدى وكيل إمارة منطقة جازان للحقوق محمد بن سعيد الحجري  وجموع من المصلين ، عقب صلاة عصر اليوم, صلاة الميت بجامع قرية الجعدية التابعة لمحافظة المسارحة , على شهيد الواجب الجندي أول / عبدالله محمد ناصر شراحيلي هوه احد منسوبي حرس الحدود , والذي استشهد دفاعا عن وطنه على الحد الجنوبي اثر اشتباكات مع المليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح على الشريط الحدودي مرخصا نفسه للدفاع عن الوطن .




 

وعقب الصلاة نقل " الحجري " تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وتعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر ونائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .

من جانبه نقل اللواء ركن محيا بن عطا الله العتيبي قائد حرس الحدود بمنطقة جازان تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية وتعازي مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي وتعازي جميع منسوبي قطاع حرس الحدود بالمنطقة .

من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لكل من شارك في مواساتهم, سائلين الله تعالى أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.

من جانبهم عبر ذوي الشهيد " شراحيلي "عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على التعزية، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله بأبنائها المواطنين في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي‪.

حضر الصلاة اللواء ركن محيا بن عطا الله العتيبي قائد حرس الحدود بمنطقة جازان

الأستاذ عبدالله بن محمد الريثي ومحافظ احد المسارحة
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى