0
 فواز الرويلي - الجوف ┃


أقامت إدارة العلاقات العامة ببلدية صوير ؛ بالتعاون مع المجلس البلدي في بلدية صوير و على شرف رئيس مركز صوير المكلف الأستاذ تركي بن صاهود المطيري ، و بحضور عددٍ من الشيوخ و الوجهاء و الأعيان في صوير  القرى التابعة ؛ حفل استقبال لرئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامة بمناسبة تكليفه رئيسًا للبلدية ، إضافةً إلى توديع رئيسها السابق المهندس عوده بن خلف العنزي و الذ تم تكليفه مؤخرًا برئاسة بلدية العيساوية .

هذا و قد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدمه مدير العلاقات العامة و المتحدث الرسمي ببلدية صوير الأستاذ ثامر بن راكد الرويلي و استعرض فيه عدد من المنجزات التنموية و الحضارية لبلدية صوير أثناء ترأس المهندس العنزي للبلدية ، مثمنًا ما قدمه لمركز صوير إضافةً إلى تعامله الراقي ، و قيادته المثالية و المتميزة طيلة عمله.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا من إعداد إدارة العلاقات العامة عن أبرز  أهم المنجزات و المشاريع التي تم إنجازها خلال هذه الفترة .

كما استمتع الحضور و استمعوا لعددٍ من القصائد الشعرية و الكلمات المعبرة للأهالي بهذه المناسبة .

بعد ذلك تم تقديم الدروع و الهدايا للمهندس العنزي امتنانًا و شكرًا على ما قدمه ، و للمهندس السلامة ترحيبًا و ابتهاجًا بتكليفه بهذا العمل داعين الله تعالى أن يوفقه للخير و يعينه في عمله و يسدد خطاه .

من جانبه عبر المهندس العنزي عن شكره العميق لأهالي صوير و لزملائه في بلدية صوير و المجلس البلدي على هذه الحفاوة الغير مستغربة ، مشيرًا بأن مشاعره قد اختلطت بحزنه على وداع صوير و فرحه بهذا الوفاء و التكريم ، سائلاً المولى عزّ و جلّ أن يوفق المهندس السلامه في عمله لخدمة صوير و أهلها .









◀◀◀◀ والى ذلك استقبل رئيس مركز صوير المكلف الأستاذ تركي بن صاهود المطيري ، و بحضور مدير العلاقات العامة بمركز صوير الأستاذ عمر بن خليوي الرويلي و عددٍ من الموظفين ؛ مجموعة من معلمي و طلاب ابتدائية و متوسطة ابن تيمية لتحفيظ القرآن الكريم بصوير و ذلك بمناسبة احتفال المدرسة باليوم الوطني السابع و الثمانين .

هذا و رحب المطيري بالضيوف و قدم لهم الشكر على هذه المبادرة و هذا الاحتفال غير المستغرب من أبناء الوطن المخلصين و هنأهم بهذه المناسبة الغالية و العزيزة على الجميع و ذكر لهم بأن فرحة الجميع بهذا اليوم تأتي استشعارنا بنعم الله علينا و نحن نرفل بالخير و الرخاء مع الأمن و الأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله .

و تحدث المطيري عن دور الملك المؤسس لهذه البلاد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود و توحيده لشتات هذه البلاد و نقله من الظلام إلى النور و توحيد الصف و الكلمة بين المواطنين ، مستذكرًا العديد من المنجزات التاريخية و الحضاري لبلادنا منذ تأسيسها وصولاً للعهد الزاهر و الذي نعيشه في وقتنا الحاضر ، داعيًا الله تعالى أن يوفق قادتنا وحكامنا و أن يحفظ بلادنا و يرد كيد المعتدين ، و أن يحفظ جنودنا على الثغور و أن يحقق لهم النصر المؤزر بإذن الله .

هذا و استمع الحضور لمكنونات و مشاعر الطلاب نحو قادتهم و وطنهم ، و ألقيت عددٌ من القصائد الوطنية المعبرة بهذه المناسبة .

و في نهاية الزيارة قدم معلمو و طلاب ابن تيمية شكرهم و تقديرهم لرئيس مركز صوير المكلف و العاملين في المركز على حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى