0


فواز الرويلي -الجوف ┃


كان زوار و حضور مهرجان الجوف حلوة 38 و الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف ، و المقام في منتزه الخزامى بسكاكا على موعد من الإبداع و الامتاع في فعاليات اليوم الرابع من فعاليات المهرجان  .
فقد صافح الشاعر المبدع صالح السهلي و المنشد العذب عبد المجيد الفالح الجمهور بإطلالتهما المميزة و قاما بنثر إبداعهما الشعري و الإنشادي وسط حضور لافت للجمهور .فقد ألهب الضيفان جو الأمسية بالحماس و التي بدأها الفالح بتقديمه شيلةً من كلمات الشاعر صالح السهلي ذكر بأنها وفاءً للسهلي و تقديرًا لحضوره رغم تعدد الظروف التي أحاطت بالسهلي و معها أصر على المشاركة و الحضور . بعدها تناوب الشاعر و المنشد بتقديم المقطوعات الشعرية و الطربية من خلال العزف المنفرد لكل منهما ، و تنوعت مشاركات الضيفين و أبحرا بين اغراض الشعر مسجلين الرضا و الاستحسان لدى الحضور و ملهبين حناجرهم بالهتاف و أكفهم بالتصفيق .
و في ختام الأمسية قام منسق الفعاليات بفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف الأستاذ أسامه بن فارس العويش بتقديم شكره و تقديره للشعراء المشاركين على هذه الأمسية ، مقدمًا لهما دروعًا تذكارية بهذه المناسبة .
و كانت الإثارة و المتعة قد سبقت الأمسية ، على مسرح الفعاليات  بإقامة العديد من الفعاليات و المسابقات الترفيهية و الألعاب الحركية بالإضافة إلى النفخ بالنار وسط تفاعل مميز من المشاركين و الجمهور .












إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى