0

 واس - بريدة ┃




تحظى التمور في مدينة بريدة باهتمام بالغ وملموس من قبل المزارعين وتجارها، كونها منتجاً زراعياً واقتصادياً مهماً، وتتميز بالجودة وتعدد الأصناف وغزارة الإنتاج، إذ تسعى أمارة منطقة القصيم بالتعاون مع أمانة المنطقة بإيجاد كرنفال وطني وتظاهره اقتصادية سنوية ، تحظى باهتمام وتوافد آلاف المتسوقين وتجار التمور من داخل المملكة وخارجها .
من جانبه أكد المشغل لمهرجان تمور بريدة 38 سعود بن محمد العويس، أن المهرجان يبرهن للجميع أنه المهرجان الاقتصادي الأول في عالم التمور لما يحظى به من تحقيق مبيعات عالية وكميات كبيرة من التمور ، لافتاً ان المهرجان متعدد الفعاليات والأنشطة والبرامج ويواكب تطلعات المجتمع .
وقدم العويس شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، على دعمه للمهرجان ومتابعته الحثيثه لكل مامن شأنه نجاح المهرجان وتقدمه ، مثنياً على جهود أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي ، كما أثنى على دور الرعاة والداعمين واللجان العاملة للمهرجان على كافة الأصعدة .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى