0
 زوايا الاخبارية - جازان ┃


باشرت بلدية محافظة بيش، رفع الرمال المتراكمة في شوارع المحافظة وبالمراكز التابعة لها نتيجة للعواصف الرملية التي تشهدها منطقة جازان.
وأوضح رئيس البلدية المهندس مشهور بن قاسم شماخي ،أن البلدية تعمل وفق خطط منظمة لمواجهة موسم العواصف الرملية في المحافظة والمراكز للحد من زحف الرمال وإغلاق الطرقات بتسخير جميع إمكاناتها البشرية والآلية والعمل اليومي لإزالة الأتربة من الشوارع العامة والميادين .


ومن جانبها  سخرت بلدية مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب ، كامل طاقاتها البشرية والمادية، لمعالجة الآثار الناتجة عن موجة الغبار الشديدة التي تشهدها منطقة جيزان.
وأفاد رئيس البلدية المهندس عبدالمجيد مذكور، أن البلدية شرعت في إزالت التجمعات الترابية التي تتسبب في إعاقة الحركة بين القرى التابعة للمركز وغيرها من الكثبان الرملية التي تخلفها العواصف اليومية أمام المحلات التجارية وعند المنافع العامة وبالإضافة لمداخل القرى والشوارع الرئيسية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى