0
زوايا الإخبارية - الطائف ┃



غلقت الإدارة العامة للأسواق بأمانة الطائف, مطبخاً ضبط بداخله عدداً من المخالفات الصحية، شملت تدني مستوى النظافة، وسوء أدوات الطهي، وعدم وجود الشهادات الصحية للعاملين، إضافة إلى الذبح بمسلخ داخل المطبخ، ووجود حظيرة للأغنام بداخل المطبخ، وعدم تشغيل مصائد الحشرات.
وأوضحت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية, أن المخالفات الصحية المضبوطة استدعت الإغلاق الفوري للمطبخ لحين تصحيح أوضاعه، والالتزام بالاشتراطات الصحية، مشيرة إلى أن البلديات الفرعية والإدارات الإشرافية تطبق غرامات رادعة بحق المتهاونين بتطبيق الاشتراطات الصحية.
يذكر أن أمانة الطائف ممثلة في البلديات الفرعية والإدارات الإشرافية, تكثف حملاتها الرقابية التوعوية على المطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية وجميع الأنشطة المتعلقة بصحة المستهلك خلال موسم الصيف، نظراً للإقبال المتزايد على المحافظة من المصطافين والسياح.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى