0
زوايا الإخبارية - الباحة ┃



تعد حديقة الأمير سلطان بن سلمان من ضمن الحدائق والمتنزهات المميزة بتصميمها بأشكال هندسية منوعة
وتتوفر بالحديثة جلسات مخصصة للعوائل، وألعاب للأطفال متنوعة، ومرافق خدمية، بالإضافة إلى المساحات المزروعة بالنجيلة الطبيعية التي تكسو أرضية الحديقة، كما أن لموقع الحديقة جذب آخر حيث تقع على قمة جبل مهران وتطل على شفاء تهامة وأصبحت من الأماكن الجميلة التي يرتادها المصطافون والزائرون ورافداً للسياحة في المنطقة .
وتبلغ مساحة الحديقة التي تبعد عن وسط مدينة الباحة بسبعة كيلو مترات 13.000 متر مربع ، تم زراعة 4500 متر مربع منها بالمسطحات خضراء وتشمل شبكات ري و33 مظلة للجلوس و16 كرسياً بمظلة، و8 ألعاب أطفال مختلفة الأشكال ومصلى للرجال وللنساء،إلى جانب المرافق المساندة.
وأبدى عدد من زوار حديقة الأمير سلطان بن سلمان تقديرهم لجهود أمانة منطقة الباحة في نشر منظومة الترفيه في أرجاء المنطقة، وقالوا إن موقع حديقة الأمير سلطان بن سلمان يسهم في جذب المصطافين في مثل هذه الأيام من السنة، مبينين أن التنظيم الذي تقوم به الأمانة بشكل يومي يعد عامل جذب .



 




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى