0
 نورة الزهراني وواس- الباحة┃



استقبل أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز في جلسته الأسبوعية أمس ، عددًا من الإعلاميين في منطقة الباحة يتقدمهم رئيس اللجنة الإعلامية الرئيسة بالمنطقة عبدالرحمن بن عطية أبو رياح وأعضاء اللجنة ، وذلك بقصر البريدة في مدينة الباحة .
ورحّب سموّه في بداية الاستقبال بالإعلاميين ، مبيناً سموه أنه تم تخصيص هذه الجلسة للالتقاء برجال الإعلام في المنطقة للاستماع إلى مقترحاتها وتطلعاتهم بكل ما يسهم في أداء رسالتهم الإعلامية بكل يسر وسهولة وبكل دقة واحترافية .
ونوّه سمو أمير الباحة بما يمثله الإعلام من أهمية لما له من دور في نشر ما تتميز به المنطقة من مواقع سياحية وتنموية واستثمارية وكل ما يبرز جمالياتها، مؤكداً سموه ضرورة العمل من أجل المنطقة إعلامياً بما يسهم في تطورها في مختلف المجالات .
بعدها ألقى رئيس اللجنة الإعلامية بالمنطقة عبدالرحمن أبو رياح, كلمةً أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة عَلَى إتاحة الفرصة للالتقاء بإعلاميي المنطقة للاستماع إلى أراءهم وتطلعاتهم ، مستعرضاً بعض التغطيات والجولات التي قام بها الإعلاميين في المنطقة خلال فترة الصيف .
كما استمع سموّه إلى مداخلات الإعلاميين واستفساراتهم التي تناولوا من خلالها الجهود المبذولة لخدمة المنطقة إعلامياً, إلى جانب طرح بعض المقترحات بما يعزز العمل الإعلامي في المنطقة التي وجدت تجاوباً كبيراً من سموه .
حضر الاستقبال وكيل إمارة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، ومدير عام العلاقات العامة والمراسم بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى