0
واس- الباحة ┃


افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة أمس، معرض الكتاب الثالث الذي تقيمه جامعة الباحة، بحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وذلك بجوار مكتبة دار المعرفة بالحاوية.
ولدى وصول سمو أمير منطقة الباحة قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، ثم تجوّل سموه والحضور داخل أروقة وأجنحة المعرض, مستمعاً إلى شرحٍ من وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني, عن المعرض الذي يضم أكثر من 80 داراً للنشر محلية ودولية، والجامعات السعودية، والجهات الحكومية، يختص كثير منها بالمُصّنف التعليمي، واحتوائه على حزمة من الفعاليات المنبرية الثقافية المنوعة التي يقدمها عدد من المثقفين من داخل المنطقة وخارجها.
بعد ذلك توجه سموه والحضور إلى مقر الحفل الخطابي الذي بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقى وكيل جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير المنطقة على افتتاحه للمعرض، عاداً هذا الدعم المتواصل من قبله دافعاً لاستمرار الجامعة في مسيرتها التطويرية .
وأكد أن الجامعة حرصت على تدشين المعرض خلال فترة الصيف ليكون متزامناً مع ما يشهده صيف الباحة من فعاليات وزيادة في عدد الزوار للمنطقة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن دور الجامعة لدعم السياحة الثقافية بالمنطقة .
وكرم سمو أمير منطقة الباحة في ختام الافتتاح الرعاة والداعمين، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
حضر الحفل مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي، وأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط وعدد من المسؤولين والمثقفين والأدباء .


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى