0
فواز الرويلي - الجوف



أطلقت جمعية التنمية الأسرية بصوير في وقت سابق و في ليلة عيد الفطر المبارك لعام 1438 هـ ؛ حملة شكرًا لكِ و التي تهدف إلى تقديم الشكر إلى ربات البيوت نظير ما قدمته ربات البيوت خلال شهر رمضان المبارك .
و استهدفت الحملة و التي أقيمت في شوارع و أسواق مركز صوير ؛ الرجال بتقديم الورود ممزوجة بعبارة الشكر و الثناء للنساء على خدماتهن الجليلة في فترة الصيام و تقديم الشكر و العرفان لهن .
هذا وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي إن هذه الحملة تشمل رسائل تربوية و مضامين قيمة ؛ تحمل الشكر و التقدير لربات البيوت اللاتي يضنيهن التعب في سبيل اسعاد أسرهن ، و نحن في الجمعية و من منطلق التكامل مع المجتمع نسعى لغرس القيم و المبادئ الاجتماعية في صفوف المجتمع و تعزيزها لديهم . 
و قدم الرويلي شكره و تقديره للعاملين في هذه الحملة و الشكر أجزله لراعي هذه الحملة محل روفان للورود  و الهدايا بصوير لرعايته هذه الحملة و تقديمه الورود و الهدايا .
 
 



 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى