0
مي العسيري وواس - بارق :


قام محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي وبحضور رئيس بلدية بارق أحمد بن عوض البارقي اليوم بجولة تفقدية للمشاريع التي تنفذها البلدية .
واستمع المحافظ خلال الجولة لشرح مفصل من رئيس بلدية بارق عن المشاريع الجاري تنفيذها التي سيتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة ، وشهدت جولة المحافظ الوقوف على عدد من المشاريع ومنها مشروع القرية التراثية بجبال ومشروع حديقة جبال الجديدة ومشروع أستراحة البلدية و مشروع إنشاء المسلخ الثاني الذي سيخدم أهالي جنوب المحافظة و أهالي مركز ثلوث المنظر، ومشروع تنفيذ إزدواجية الشارع العام من قرية جبال والمؤدي إلى مركز الطحاحين جنوب محافظة بارق .
كما وقف المحافظ المحافظ على عدد من المواقع السياحية المواقع السياحية والتي شملت وادي البرداني وبحث المحافظ أعتماد طريق للوادي و كيفية الأستفادة من طبيعة الوادي الجميلة وايضا منتزة الواديين الطبيعي .
واختتمت الجولة التفقدية بالوقوف على أعمال الرصف لطريق الأمير خالد الفيصل المؤدي لجبل أثرب ، وطالب البناوي من رئيس بلدية بارق بسرعة إنهاء تلك المشاريع وتسليمها في الوقت المحدد .
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى