0
 فاطمة أيت طالب ┃ زوايا الإخبارية 
 14‏/1‏/2017 10:22 ص


  أعلنت شبكة إنستاجرام هذا الأسبوع أنها ستبدأ بعرض الإعلانات في قسم Stories الذي يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي تستمر لنحو 24 ساعة قبل أن تختفي من التطبيق أو بالأحرى من خوادم إنستاجرام. ويمكنك الوصول إلى Stories الخاصة بالمستخدمين في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية، وعلى ما يبدو سترى هناك أيضا الإعلانات المقدمة من قبل الأطراف الثالثة.
ستظهر الإعلانات التي ستملأ الشاشة بين Stories الخاصة بمختلف المستخدمين، ولكن سوف تكون قابلة للتخطي. وقالت شبكة إنستاجرام بأنه يتم إستخدام ميزة Stories من قبل 150 مليون مستخدم يوميا، وهو نفس عدد مستخدمي تطبيق Snapchat.
لكي لا تخلط بين العلامات التجارية التي تتابعها وتلك التي لا تتابعها، سيتم وضع شارة ” Sponsored ” على الإعلانات. وبخصوص هذا الموضوع صرح نائب رئيس قسم الأعمال في شركة إنستاجرام السيد James Quarles بالقول :

” تم تصميم الإعلانات من أجل ” الوصول ” بدلا من الدفع المباشر بالمبيعات ولن تكون هناك روابط للمواقع الإلكترونية. “

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى