0
صالح الناصر ▏ الرياض
  17‏/1‏/2017 1:36 ص



قالت مصادر هلالية إن نادي الظفرة الإماراتي  وافق رسميا الاثنين على انتقال اللاعب السوري عمر خريبين للهلال بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل مبلغ مليون دولار.

وكانت ‏إدارة الظفرة الإماراتي قد تراجعت عن إغلاق فكرة إعارة المهاجم السوري عمر خريبين لنادي الهلال أو أي عرض آخر، وذلك نزولا عند رغبة اللاعب الكبيرة في الانتقال وتحديدا لصفوف الهلال.

وبينما أعلنت إدارة العين الإماراتي عن صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم الهلال الشمراني وقدم الشمراني عصر امس في ناديه  طلبًا للجهازين الفني والإداري بإجازة خاصة لمدة أربعة أيام وذلك بدءًا من اليوم وحتّى يوم الجمعة المقبل العشرون من شهر يناير الجاري؛ رغبةً منه في النظر بالعروض المقدّمة له، بعد أن تقدّم بطلب الانتقال من صفوف الفريق، رغبةً منه في المشاركة بشكل أساسي.

وأدى الهلال تدريبه الرئيس عصر استعدادًا لمواجهة ضيفه القيصومة عند الساعة الـ٦:١٠ من مساء يوم بعد غد الأربعاء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الدور الـ٣٢ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسط مشاركة اللاعبين الدوليين، بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمعسكره الذي أقامه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في الوقت نفسه واصل المدافع عبدالله الحافظ برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات باستخدام الكرة.

وفي السياق، دخلت إدارة الوحدة الإماراتي على خط المفاوضات لكسب خدمات ناصر الشمراني مهاجم الهلال، بعد تعثّر انتقال الشمراني للعين لعدم الاتفاق ماليا، وذلك بحسب إذاعة "UFM".




◀◀ومن جهة اخرى صرح الأمير عبدالعزيز بن ناصر عضو شرف نادي الهلال، أن أعضاء الشرف التزموا في اجتماعهم امس  بالتكفل بقيمة تجديد لاعبي الفريق سلمان الفرج وسالم الدوسري، مؤكداً بحسب إذاعة "UFM"، أن اللاعبان مستمران مع الفريق.
وتابع الأمير عبدالعزيز بن ناصر  بحسب " الرياض " أن موضوع التعاقد مع حارس الشباب محمد العويس لم يكن ضمن أجندة الاجتماع الشرفي.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى