0
◀سارة الأسمري ┃الرياض 

◀د عبدالرحمن الزومان ( زوايا)
اصدرت  وزارة الاقتصاد والتخطيط بيان صحفي ذكرت فيه  أن جميع اتهامات  الدكتور عبدالرحمن الزومان التي أوردها ضد الوزارة عارية من الصحة، كما أعلنت تقديرها لحقه وحق الجميع في اللجوء للقضاء لتبيان الحق وإظهاره، مبينة أنهً سيتم الرد على هذه الادعاءات أمام الجهات القضائية والمختصة.‎
وذكرت الوزارة في بيان لها: "‎ إشارة إلى ما تداولته بعض الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً حول ماطرحه د. عبدالرحمن بن محمد الزومان من اتهامات لوزارة الاقتصاد والتخطيط بسرقة الأفكار والاعتداء على ملكيتها.
تود وزارة الاقتصاد والتخطيط التأكيد للمهتمين على احترامها للحقوق الفكرية للمؤسسات والأفراد الذين يعملون أو يتواصلون معها، وأنها تسعى للاستفادة من أفضل بيوت الخبرة الوطنية والعالمية فيما أوكل إليها من مهام.
كما تود أن تؤكد على أن جميع إدعاءات الدكتور عبدالرحمن الزومان التي أوردها عارية من الصحة، وتقدر حقه وحق الجميع في اللجوء للقضاء لتبيان الحق وإظهاره . وعليه فأنه سيتم بإذن الله الرد على هذه الإدعاءات أمام الجهات القضائية والمختصة".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى