نورة الغامدي | عسير :
انطلاقاً من رؤية المملكة ٢٠٣٠ دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة
عسير وبالشراكة مع المؤسسات الصحية الخاصة يوم أمس المرحلة الأولى من
الخدمات الالكترونية في إدارة القطاع الصحي الخاص.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة المنطقة سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن التدشين بدأ بعرض مقدم من مدير إدارة القطاع الصحي الخاص الصيدلي محمد الشهري استعرض من خلاله الخدمات الالكترونية التي سوف تقدم للمستفيدين من خدمات الإدارة والتي تضمنت الارشفة الالكترونية لبيانات المؤسسات الصحية الخاصة في المنطقة.
ومن جهته قال مدير إدارة القطاع الصحي الخاص ان المرحلة الأول تشتمل على أكثر من ٤٥ خدمة الكترونية يمكن تقديمها من خلال هذه المنظومة الالكترونية مما يقلل من حضور ملاك المنشآت او ممثليهم الى الإدارة ويزيد من معدل الإنتاجية في الإدارة كما يحد من الهدر المالي في استخدام الورق ويسهل معها التواصل بين المديرية والمنشآت الصحية الخاصة.
وأضاف الشهري بأنه سوف يتم استكمال منظومة أخرى من الخدمات في المراحل القادمة بأذن الله والتي سيكون منها الرقابة الميدانية الالكترونية من خلال استخدام وسائل الاتصال الذكية من قبل لجان التفتيش وكذلك التطبيقات التي من خلالها يتم التفاعل مع شكاوى وبلاغات الجمهور.
وفي نهاية الاستعراض وجه الدكتور محمد الهبدان شكره للقائمين على البرنامج وملاك المنشآت الصحية الخاصة واهاب بالتفاعل مع هذه الخدمات كونهم شركاء المديرية في تقديم الخدمات الصحية في المنطقة.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة المنطقة سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن التدشين بدأ بعرض مقدم من مدير إدارة القطاع الصحي الخاص الصيدلي محمد الشهري استعرض من خلاله الخدمات الالكترونية التي سوف تقدم للمستفيدين من خدمات الإدارة والتي تضمنت الارشفة الالكترونية لبيانات المؤسسات الصحية الخاصة في المنطقة.
ومن جهته قال مدير إدارة القطاع الصحي الخاص ان المرحلة الأول تشتمل على أكثر من ٤٥ خدمة الكترونية يمكن تقديمها من خلال هذه المنظومة الالكترونية مما يقلل من حضور ملاك المنشآت او ممثليهم الى الإدارة ويزيد من معدل الإنتاجية في الإدارة كما يحد من الهدر المالي في استخدام الورق ويسهل معها التواصل بين المديرية والمنشآت الصحية الخاصة.
وأضاف الشهري بأنه سوف يتم استكمال منظومة أخرى من الخدمات في المراحل القادمة بأذن الله والتي سيكون منها الرقابة الميدانية الالكترونية من خلال استخدام وسائل الاتصال الذكية من قبل لجان التفتيش وكذلك التطبيقات التي من خلالها يتم التفاعل مع شكاوى وبلاغات الجمهور.
وفي نهاية الاستعراض وجه الدكتور محمد الهبدان شكره للقائمين على البرنامج وملاك المنشآت الصحية الخاصة واهاب بالتفاعل مع هذه الخدمات كونهم شركاء المديرية في تقديم الخدمات الصحية في المنطقة.
إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم