1
كتب- ناصر القحطاني
من الحلقة ( زوايا الاخبارية)

"رفيق السوء"  عنوان لحلقة سيلفي 2 التى عرضت بعد الافطار الليلة على قناة ام بي سي  تعرضت لكيفية تأثير أصدقاء السوء ومحاولة خلية إرهابية  للغدر بشاب درج على ان يعيش مزاجه واجوائه بين " الخمر" و" المزز" !! ربما اراد كاتب الحلقة خلف الحربي ان يصل بالمشاهد الى زوايا خفية حول منابت لسوء وجذوره فالسناني الذي يظهر في دور الشيخ الذي يرأس تلك الخلية يرسل ابن عم الشاب  الذي اشرنا انه يعيش في مزاجه وه الكركتر الذي لعبه ناصر القصبي !
وهنا يرسل شيخ الخلية  حمد  ابن عم الشاب الصايع ليرسل  الى الشاب فيصل ابو قرعه ليقتص منه يحاول ان يغذر بفيصل " الزنديق" وهكذا تمر الحلقة بمشاهد تراجيدية واحيانا فانتازيه وفي آخر الحلقة يسافر حمد  ابن العم مع ابن عمه فيصل الى تايلند مع صديقه الكركتر الذي لعبه حبيب الحبيب وبعد العودة من تايلند يقوم ابن العم الذي كان ينتمى الى الخليه بإبلاغ الجهات الامنية بالخلية ويتم القبض عليها !
مساحات ممزوجه بالفانتازيا والتراجيديا ولم تكن هناك رسالة واضحة سوى كشف منابت السوء !

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى