0

غازي مطاعن - زوايا

أقيمت الفعالية تزامنا مع يوم التعافي من مرض  السرطان حيث دعي لها وحضرها عدد كبيرمن المرضى الذين من الله عليهم بالشفاء للتحدث عن تجاربهم معه ورحلة العلاج والشفاء ، وكذا عدد ممن هم لا يزالون في طور العلاج، وكذا مجموعة من الجمعيات والفرق التطوعية المهتمة بفئة المرضى وتقدم لهم الدعم المعنوي ومساندتهم فيما يمرون به، ومن هذه الفرق فريق (غدآ أجمل) التطوعي الذي هو تحت مظلة إدارة العمل التطوعي بجامعه الملك عبد العزيز عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات الذي حضر وقدم هدايا للأطفال عبارة عن فوانيس تشعرهم بقدوم شهر رمضان المبارك وورشه عمل قدمتها الاستاذة / ضحى السريحي. وهي عبارة عن العلاج بالفن التشكيلي للأطفال هذه المره، ومن ضمن الجمعيات المشاركة جمعية زمزم وزهرة.
وقد تم تكريم المبادرين على ماقدموه ويقدمونه من أجل هؤلاء المرضى.
وقد حضر الفعالية الفنان /عمر حسين اليوتيوبر المعروف ليدعم فريق غدآ أجمل التطوعي وتصوير لقاء معه دعماً منه للمبادرات التطوعية.
ومن اللفتات الجميلة حضور الإعلامي / علاء المنصري الذي حضر خصيصاً بعد إلغاء مواعيده لذلك اليوم تحقيقاً لامنية إحدى المتعافيات في رؤيته. وفي ختام الحفل تم تكريم المتحدثين والفرق والجمعيات المشاركة من ضمنها فريق غدآ أجمل التطوعي .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى